2 مليون و570 الف دينار لقطاع التربية في المفرق

mainThumb

23-09-2021 01:46 PM

السوسنة :  بلغت المخصصات المالية لقطاع التربية والتعليم ضمن موازنة مجلس محافظة المفرق للعام المقبل 2 مليون 570 الف دينار وفقا الناطق الاعلامي في المجلس صبري الزيادنة .

وقال الزيادنة في تصريح صحفي انه تم تخصيص مبلغ 450 الف دينار لمشاريع صيانة الابنية لمديريات التربية والتعليم في الوية قصبة المفرق والبلدية الشمالية الغربية والشرقية بواقع 150 الف دينار لكل مديرية.
 
وأضاف انه تم تخصيص مبلغ 150 الف دينار لاعداد مشاريع دراسات وتصاميم لانشاء مباني مدرسية واضافات صفية في المديريات الثلاث، اضافة الى مبلغ 90 الف دينار لمشاريع شراء اراضي لغايات استحداث ابنية مدرسية في مديرية تربية لواء قصبة المفرق و 100 الف دينار لنفس الغاية لمدريتي التربية في لواءي البادية الشمالية الغربية والشرقية، و150 الف دينار لمشروع استحداث مبنى جديد لمديرية التربية والتعليم للواء قصبة المفرق موضحا ان كافة هذه المشاريع تحمل صفة الاستمرارية .
 
واضاف انه تم تخصيص مليون و35 الف دينار لغايات مشاريع استحداث غرف صفية جديدة في عدد من المدارس في كافة مديريات التربية والتعليم في المحافظة، للحد من الاكتطاظ في الصفوف وتوفير بيئة مدرسية مناسبة للطلبة من كلا الجنسين، لافتا انه تم تخصيص مبلغ 100 الف دينار لمشروع انشاء نواة مدرسة الفيصلية في منطقة صبحا . بترا 


تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

لا يمكن اضافة تعليق جديد