كَيْفَ تَحَكَّمَ اَلْيَهُوْدُ بِالْعَاَلمِ

mainThumb

25-09-2021 02:04 PM

 لو قرأنا ودرسنا وحللنا تاريخ اليهود في العالم لوجدنا أنهم هم من أبدعوا كثيراً في التفكير والتخطيط والتنظيم والإدارة والتنفيذ والتوثيق في الماضي والحاضر والمستقبل وأكبر دليل على ذلك هو سيطرتهم على الإقتصاد والمال والسياسة العالمية. خرج اليهود من شبه الجزيرة العربية لأسباب معينة وتوزعوا في جميع بقاع الأرض وعملوا بجد وإجتهاد منقطع النظير وإستغلوا قدرتهم الفائقة على التفكير البناء في فهم وإستيعاب تركيبات المجتمعات المختلفة والتخطيط لحاضرهم ومستقبلهم والتنظيم لأولويات خططهم ومن ثم وضع أساليب الإدارة التي تناسب كل خطة لكل مجتمع من المجتمعات التي يعيشون فيها ومن ثم تنفيذ خططهم المحلية والإقليمية والعالمية قصيرة المدى وطويلة المدى وتوثيق كل خطوة من خطوات التنفيذ لتكون المراجع الواقعية لتقييم الخطط ومراجعتها والعمل على تحديها بإستمرار مع مرور الوقت.

 
 وهكذا كانت وما زالت منهجيتهم وبالفعل نجحوا نجاحاً باهراً في الماضي والحاضر والمستقبل. لقد خططوا لمعظم المجتمعات في الدول التي عاشوا وأقاموا فيها وكانوا هم المسيطرين على إقتصاد ومال وسياسة معظم تلك الدول في العالم. خططوا للحرب العالمية الأولى وجعلوا بريطانيا وحلفاؤها المتنفذون في العالم بعد الحرب. وبعدها خططوا للحرب العالمية الثانية وجعلوا أمريكا وحلفاؤها المتنفذون في العالم بعدها وجعلوا الدولار الأمريكي هي العملة المعتمدة والمتداولة بشكل رئيسي في التجارة العالمية. وبدأوا بعد الحرب العالمية الثانية يخططون للحرب العالمية الثالثة بطرق مختلفة عن الطرق التي تم إستخدامها في الحرب العالمية الأولى والثانية. وبدأوا الحرب الثالثة على العالم في إستخدام أكثر من أسلوب يتناسب مع خططهم لكل دولة من دول العالم.
 
وعاصرنا أمثلة من الحرب العالمية الثالثة على الإتحاد السوفياتي حيث تم تحليله وأصبح يدعى روسيا الإتحادية، ومثال آخر في إشعال الثورة الخمينية في إيران لإزالة حكم الشاه لإشعال حرب الخليج الأولى وحرب الخليج الثانية بعد ذلك. ومن ثم إشعال الثورات من قبل شعوب جميع الدول العربية والإفريقية في الشرق الأوسط على زعمائهم وقتلهم بما يسمى بالربيع العربي وفي نفس الوقت تأسيس جيش داعش بالتعاون مع امريكا وغيرها من الدول الأوروبية. وآخيراً تم وضع خطة لنشر فايروس الكورونا كوفيد-19 وتم نشره في مدينة ووهان في الصين (التنين أوالعملاق الآسيوي) إلا أن الصين سيطرت على ذلك وأعلنت فيما بعد عدم قبول التعامل مع جميع دول العالم تجارياً إلا باليوان الصيني فقط، وبقيت دول العالم تعاني من الوباء حتى وقتنا الحاضر. ولم يمل أو يكل اليهود وإستمروا في خططهم للعالم لإشعال نار الحرب بين الصين وحلفائها وأمريكا وحلفائها لتدمير جميع دول العالم ولتخرج دولتهم (إسرائيل الكبرى) من هذه الحرب القوة العظمى التي تتحكم في جميع شعوب دول العالم إقتصادياً ومالياً وسياسياً. أي يكون دولة واحدة وهي دولتهم تحكم العالم بحكومة واحدة وجيش واحد وعملة واحدة . . . إلخ، ويتم تقليص عدد سكان العالم إلى بالتدريج إلى عشرين بالمائة تقريباً عن طريق الفاكسين الذي فرضوه على حكومات دول العالم وعلى شعوبهم قصراً حتى وقتنا الحاضر، وعن طريق الـ 5G Technology والـ IPv6(Internet Protocol version 6) ونسخ الإنترنت الحديثة. فَالْيِهُودُ مُلُوْكُ اَلْتَفْكِيْر واَلْتَخْطِيْطُ، واَلْتَنْظِيْمُ واَلإِدَارَةُ واَلْتَنْفِيْذُ، وَاَلْتَوْثِيْقُ فِيْ اَلْعَالَمِ.


تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

لا يمكن اضافة تعليق جديد