مطلب سعودي لمحاكمة باربي نجد على أفعالها المنافية .. لن تصدق كيف ظهرت

mainThumb

04-12-2021 10:30 PM

السوسنة – تصدرت العارضة والناشطة الاجتماعية السعودية الشهيرة بباربي نجد محركات البحث في الساعات الأخيرة بعد إطلالتها الاخيرة عبر مواقع التواصل الإجتماعي.
 
في التفاصيل ، نشرت الناشطة الاجتماعية السعودية باربي نجد عبر حسابها الشخصي على تطبيق الانستجرام صورا جديدة لها من أخر جلسة تصوير قامت بها بإطلالة صادمة أثناء تواجدها في إحدى شواطئ الولايات المتحدة الامريكية.
 
وظهرت الشهيرة " باربي نجد " في الصور بإطلالة جريئة جدا ومنافية للجو العام مرتدية ملابس السباحة " البكيني " بدون الجزء العلوي من المايوه وبوضعيات صادمة أثناء استمتاعها بأجواء الصيف في شاطئ " ميامي " وتفاعل الكثير من جمهورها عبر خاصية التعليقات والاعجابات  على ظهورها الأخير.
 
من جهة اخرى ، تحركت مطالب سعودية لتعطيل حساب الناشطة باربي نجد بسبب إطلالتها الصادمة عبر مواقع التواصل الاجتماعي وظهورها في كثير من المرات بدون ملابسها وبعد وضعيات ومحتوى جريئ ينافى تقاليد البلد الذي نشات فيه.
 
الجدير بالذكر أن الناشطة الشهيرة باربي نجد ، سعودية الأصل انتقلت للعيش خارج المملكة العربية السعودية قبل عدة سنوات ويتابعها عبر حسابها الشخصي على تطبيق الانستجرام أكثر من 100 ألف متابع.
 
 
 



تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

لا يمكن اضافة تعليق جديد