غضب شعبي ورسمي في الكويت بعد ظهور الشياطين .. شاهد


السوسنة - أصدرت جمعية المحامين في الكويت  بيانا حادا عبرت فيه عن استيائها من ظهور اسمها في مقطع فيديو شارك فيه كويتيون من الجنسين، خلال معرض خارجي عن "الميك أب" والماكياج، في "جمعية المرشدات الكويتية" الملاصقة لجمعيتي المهندسين والمحامين بالعاصمة الكويت،  وأثار الفيديو الجدل في جميع الأوساط الكويتية لأن القائمين عليه، وبعض من شاركوا فيه ظهروا متنكرين بهيئة شياطين.

حيث أطلت إحدى المشاركات بالمعرض، مطلية الوجه بلون أحمر، ومتنكرة بهيئة "شيطانة"، مع قرنين بارزين من طرفي الجبين، وقالت: "اليوم آخر يوم في المعرض.. تعالوا استانسو..كلنا قروب شياطين".

وأكد رئيس جمعية المحامين، شريان الشريان، عن عدم علاقتة الجمعية بالفيديو، بحسب ما نشرت صحيفة "الرأي" الكويتية، مؤكدا ان الجمعية عريقة وتحترم  قيم المجتمع، ولا يمكن أن تستقبل شياطين، او تقيم أنشطة تخالف القيم والعادات وأخلاق المنهج الديني،وشدد على رفضه لهذه السلوكيات الغريبة على المجتمع الكويتين، كما أكد أمين سر الجمعية، خالد السويفان، في تغريدة كتبها على تويتر ان الجمعية ستحتفظ بحقها القانوني الكامل في الرجوع على كل من يسيء للجمعية أو لشعارها.

تسريب فيديو فاضح لشابة سعودية ترقص بشوارع الرياض بحالة سكر .. شاهد

وفي فيديو آخر عنوانه "حسبي الله ونعم الوكيل"، ظهرت المتنكرة بهيئة "شيطانة" لتدافع عن المعرض، بقولها: "مَنْ قال إننا نكرة وعبّاد شيطان.. اشدعوه هناك مسرحيات قدمت أدوار الشيطان، وهذا فن"، وأكدت أنها فنانة ماكياج Make-Up Artist وتقوم بعمل هذا المكياج الشيطاني للكبار والصغار، ويقومون بتصويره، وطالبت بمسح الهجوم عليهم، وختمت: "شكرا للعقول الراقية التي تفهم"