وزيرة الثقافة تفتتح معرض لوحة الأمل

mainThumb

10-01-2022 09:29 PM

 السوسنة - وجهت وزيرة الثقافة هيفاء النجار، رسالة أمل في معرض ”لوحة أمل“ قائلة إن ” الأردن يمثل فعلا إنسانيا ساميا يرمز إلى الأمل 

وأضافت أننا في القطاع العام والخاص والمجتمع المدني نعمل  معا بروح ايجابية مدركين أن القادم أفضل“.
 
وبينت النجار أثناء حضورها المعرض أن دعم المبادرات الريادية هو جزء من إستراتيجية الوزارة التي تنطلق من التشاركية التي تقوم على مبدأ الدمج، مؤكدة أن الأردن في مئويته الثانية قادرا على أن يكون مركزا للأمل والإبداع. 
 
المعرض الذي أقيم في جاليري راس العين بالشراكة مع أمانة عمان، بحضور سفيرة الإتحاد الاوروبي مارياهادجيثيودوسيو، وبتنظيم من مؤسسة حرير للتنمية المجتمعية، يهدف إلى تسليط الضوء على الأعمال الفنية والإبداعية التي رسمها أطفال مرضى السرطان والأيتام وذوي الاحتياجات الخاصة وأطفال من المدارس والمجتمع المحلي.
 
 
وأشار مدير عام مؤسسة حرير للتنمية المجتمعية، نهاد الدباس، إلى أن المعرض حظي بإهتمام وتفاعل كبير من أفراد المجتمع المحلي. 
 
المتطوعة شهد أبو لبدة، قالت إن المعرض يبعث على السعادة التي رأتها في عيون الاطفال خصوصا في هذه المساحة التي شكلت فضاء إبداعيا لتعبير الأطفال.
 
يشار إلى أن المعرض الذي يستمر حتى 20 كانون الثاني الجاري يشتمل على العديد من الرسومات التي تعبر عن أحلام الأطفال وآمالهم.
 
وكانت النجار شاركت الأطفال في الرسم الذي أدخل البهجة والسرور لقلوبهم حيث تفاعل معها الاطفال وعبروا عن إبداعاتهم. 
 
يذكر أن المعرض جاء بدعم من وزارة السياحة والآثار، وزارة التربية والتعليم، أمانة عمان، هيئة تنشيط السياحة، الدفاع المدني.
 



تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

لا يمكن اضافة تعليق جديد