روبي تنشر صورها اثناء الاستحمام..شاهد الصدمة


السوسنة -  أثارت الفنانة المصرية الشهيرة روبي جدلا واسعا عبر مواقع التواصل الاجتماعي في الاسابيع الماضية بعد جلسة تصوير قامت بها بإطلالة صادمة.
 
في التفاصيل ، ظهرت الفنانة روبي عبر حسابها الشخصي على تطبيق الانستجرام بعدة إطلالات جريئة جدا من اخر جلسة تصوير قامت بها مرتدية فستان باللون الاسود الشفاف بوضعية تصوير تصدرت محركات البحث ، لتعود اليوم وتحدث نفس الذجة بعد إطلالتها الاخيرة عبر حسابها علىى الانستجرام.
 
حيث ظهرت مؤخرا بعدة اطلالات بطريقة عفوية اثناء الاستحمام وهي تضع المرطب على وجهها بطريقة غريبة وسط تفاعل كبير من الجمهور.
 
من جهة أخرى،  يبدأ المخرج معتز التوني تصوير فيلم "جروب الماميز" قريبًا وذلك بعد انتهائه من تصوير مسلسل "اللعبة 3" الذى يعكف على الانتهاء منه خلال الفترة المقبلة، ومن المقرر طرح الفيلم فى موسم عيد الأضحى.

 
يكثف المخرج معتز التونى يوميًا عدد ساعات تصوير مسلسل "اللعبة" للنجمين شيكو وهشام ماجد فى موسمه الثالث، حيث تصل عدد ساعات التصوير لـ18 ساعة فى اليوم الواحد
 
الجدير بالذكر أن الفنانة المصرية روبي ، حققت هذا العام نجاحًا كبيرًا من الأعمال الفنية والغنائية ولاقت إعجاب الجمهور، وأصبحت نجمة موسم الصيف الحالي، بعد عودتها القوية للغناء هذا العام، وطرحها أكثر من أغنية من ألبومها الجديد، وتحقيقها لأرقام قياسية على يوتيوب، ويبدو أن ذلك النجاح دفعها لمواصلة أعمالها الغنائية هذا العام.