عاجل

شاهد نجمة سعودية تستعرض لحظة إستيقاظها وقميص النوم يسقط عنها لتحدث الفضيحة


السوسنة - عبر خاصية القصص القصيرة على صفحتها في موقع التواصل انستغرام، نشرت عارضة الأزياء السعودية باربي نجد، أو المعروفة بـ ​مودل جيجي​ السعودية، صورة جديدة لها وصفت بالفاضحة فور إستيقاضها من النوم مباشرةً، حيث ظهرت بشعر فوضوي، مرتدية قميص نوم جريئ سقط عن صدرها ليظهر بشكل واضح.

وكتبت نجد على الصورة أنها بحاجة للسفر ولكنها لا تعلم الى أين، وتم تداول الصورة بشكل مكثف بين المتابعين على مواقع التواصل، وتعرضت لإنتقادات حادة واتهامات بغستعراض جسدها مقابل المال، مطالبينها بعدم تشويه صورة المراة السعودية، بينما عبر البعض عن إعجابهم بها وبإثارتها.

وهذه ليست المرة الأولى التي تقوم فيها جيجي بنشر صور وفيديوهات جريئة تستعرض فيها مفاتنها، حيث نشرت صورة لها مؤخرا بالبيكيني، وصورة ثانية عبر حسابها في انستغرام، وهي ترتدي ملابس رياضية خلال تواجدها في النادي، وأظهرت مدى إهتمامها بنحافتها ورشاقتها.

رهف القنون تكشف مثليتها الجنسية بطريقة فاضحة .. شاهد

وكانت مودل جيجي قد عبرت عن غضبها في وقت سابق بسبب اتهامها بتقليد رهف القنون والانضمام لموقع اباحي، واكدت انها سبقت رهف بالانضمام لهذه المواقع منذ 2020، ما سببت تصريحاتها غضب المتابعين، مشيرين ان نجمات مواقع التواصل أصبحن يتنافسن على السلوكيات المشينة.