طفل يقلد ريان ويرمي نفسه بالبئر ومصيره يصدم الجميع

mainThumb

08-02-2022 10:36 PM

السوسنة - بعد ان رمى نفسه في بئر عمقه 57 متر كتقليد منه للطفل ريان، توفي الطفل المغربي خالد من ذوي الاحتياجات الخاصة، والذي يبلغ من العمر 6 سنوات ونصف، حيث اكد عم الضحية، ان خالد كان قد رأى الأحداث التي دارت حول ​الطفل ريان​، وقلده أمام ​البئر، لكنه سقط فيه، ومات.

ووقعت الحادثة عند الساعة ال10 صباحاً، وجاءت السلطات مع القوات المساعدة والدرك الملكي بعد الإتصال بهم، حيث كان خالد يتابع محاولات استخراج ريان مع أخته، وحاول تقليده حتى سقط هو الآخر في البئر، ومات.

وأفاد الحقوقي حسن اليوسفي، أن الطفل لا يتجاوز عمره 6 سنوات ونصف، وأنه، مصاب بـمتلازمة داون، رمى نفسه ببئر ممتلئ بالماء، قبل ان يتم انتشال جثته من قبل مصالح الوقاية المدينة التي حضرت إلى المكان، ونُقل جثمان الطفل إلى مستودع الأموات بالمستشفى الإقليمي بالخميسات، حيث سيتم القيام بالإجراءات الطبية والإدارية المعمول بها في مثل هذه الحالات.

تطورات صادمة بقضية فتاة التيك توك الخادشة للحياء

وجاءت هذه الواقعة قبل ان يستفيق المغاربة من صدمة وفاة الطفل ريان الذي مكث 5 أياد داخل بئر عميق بجانب منزله، وتم التحرك بشكل مكثف بمحاولة لإنقاذه، لكن تم استخراج جثته متوفيا، وشهدت الواقعة تضامنا من كافة أنحاء العالم.



تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

لا يمكن اضافة تعليق جديد