عاجل

جريمة قتل مروعة أثناء التراويح


السوسنة - حادث مأساوي شهدته قرية طنبدي بالمنوفية في مصر، بعد مقتل الشاب  "حاتم.خ"  بطلقات نارية توفى على إثرها في الحال، وإصابة شقيقه شعبان وابن عمه، في مشاجرة بالأسحلة النارية أمام مسجد المنوفية.

هذا وتم نقل المصابين إلى المستشفى، حيث ان اصابة شقيق المغدور خطرة، ويخضع لعمليات جراحية، وأخطرت النيابة للتحقيق.

وقال مصدر من القرية لموقع "مصراوي"، إن المتهم يُدعى "سعيد ح.ا" أمين شرطة، أطلق النار على أبناء عمومته بسبب خلافات النسب، وذلك في مشاجرة مع بداية صلاة العشاء وتطورت لإطلاق نار أثناء صلاة التراويح.

وفرضت الشرطة طوقا أمنيا بالقرية مع تمركز سيارة إسعاف وإطفاء لمنع تجدد الاشتباكات، وتم تحرير محضرا بالواقعة، وتباشر النيابة العامة التحقيقات، وقررت عرض جثة القتيل على الطب الشرعي.

وعلى جانب آخر، شهدت منطقة الحكر بمحافظة الإسماعيلية في مصر جريمة بشعة، في بداية شهر رمضان، بعد ان أقدم زوج على قتل زوجته، وحماه بسبب خلافات عائلية، عقب ان رفعت الزوجة دعوى خلع من زوجها، الذي تملكه الغضب والرغبة في الانتقام وأقدم على تنفيذ جريمته.

وتمكنت الشرطة من القبض على المتهم (48 عامًا)، وأخطرت النيابة العامة التي قررت حبسه 4 أيام على ذمة القضية، حيث أشارت التحريات أن المتهم كان على خلاف كبير مع زوجته وأهلها، فبيّت النية للتخلص من الزوجة ووالدها فأقدم على قتلهما بسلاح أبيض، وكان يحمل بنزين من أجل إشعال النيران في منزل أسرة زوجته، ما لقي والد الزوجة مصرعه في الحال، بينما تم نقل الزوجة في حالة خطرة إلى المستشفى حيث لفظت أنفاسها الأخيرة داخله.