جوقة عزيزة مسلسل سوري يهز تاريخ سلوم حداد

mainThumb

19-04-2022 04:20 PM

السوسنة - ترددت داخل أوساط مواقع التواصل الاجتماعي موجة غضب واندهاش وخذلان مما جرى في مسلسل جوقة عزيزة المعروض ضمن الموسم الرمضاني الحالي. 

وبيّن المتابعون حجم الخذلان الذي انتابهم من هذا المسلسل، خاصة وانه مبني في شارته على وجود عدة وجوه فنية بارزة، من أهمهم : هو الفنان السوري سلوم حداد . 
 
لكن الاغلب قد اجمع في التعليقات على ان دور الفنان السوري سلوم حداد يعتبر بمثابة أسوأ الكبوات في تاريخه الفني، اما عن بقية شخصيات العمل ، فبحسب ما أعلنته مواقع متخصصة بالفن، وبحسب ما ورد أيضا من تعليقات على كل حلقات العمل حتى الحلقة الرابعة عشرة منه ، فان العمل لم يحتوي على أي شخصية ملفتة للنظر او برعت بأدائها ضمن القالب كاملا، وانما ما جرى يعتبر كبوة كبرى لكل نجوم العمل . 
 
يذكر ان العمل يتناول حقبة الثلاثينات من القرن الماضي، وتدور احداثه حول راقصة تلقب بملكة المسرح، ويقع الجميع في حبها حتى تستطيع امتلاك قلب الكولونيل الفرنسي ، ومحاولته السيطرة عليها.
يذكر ان العمل من تأليف خلدون قتلان ، وإخراج تامر إسحاق، ويضم هذا العمل العديد من النجوم السوريين ، منهم : سلوم حداد، ايمن رضا، وسام حنا، هبة نور، نسرين طافش وغيرهم الكثير.
مواعيد عرض مسلسل جوقة عزيزة  
قناة سوريا دراما في تمام الساعة 2:00 ظهرا.
القناة الفضائية السورية في تمام الساعة 4:05 مساء.
محطة التلفزيون الأردني في تمام الساعة 9:30 مساء.
قناة السومرية في تمام الساعة 2:30 مساء بتوقيت دولة العراق.
 
 
إقرأ أيضاً :
 
 
 
 
 
 
 
 
 


تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

لا يمكن اضافة تعليق جديد