عاجل

تفاصيل صادمة تتصدر المواقع.. شيرين وحبيب يعيشان معا ولم ينفصلا


السوسنة - خلال مداخلة هاتفية مع برنامج الحكاية للإعلامي عمرو أديب،  أعلن جميل سعيد، محامي الفنان حسام حبيب، عن مفاجأة صادمة، أكد فيها أن حبيب رد ​شيرين عبد الوهاب​ إلى عصمته شفهيا بعد أسبوعين فقط من الطلاق، بحضور 4 شهود من بينهم سارة الطباخ، مديرة اعمال شيرين، وسائقها الخاص، وقال أنه يقيم منذ ذلك الوقت في منزل الزوجية.

ولفت محامي حبيب إلى أن تصريحات موكله تتناقض مع بلاغ شيرين للشرطة، حيث وصفت حسام بطليقها، لذا قررت النيابة العامة استدعاء الفنانة والشهود للتأكد من صحة الرواية.

واكد جميل، أن كل ما قاله في تصريحاته، نقلا عن أقوال حسام حبيب أمام النيابة العامة، ولا يعرف مدى صحتها، وأشار ان الخلاف بين موكله وشيرين، قد بدأت في المساء أثناء وجوده في فيلا الزوجية الخاصة بشيرين، حيث إنهما يعيشان معا، وأشار حبيب في التحقيقات إن خلاف نشب بينهما لأسباب عائلية، وطلبت منه شيرين مغادرة الفيلا.

وفي المقابل طلب منها ملابسه ليغادر، ومفتاح الخزينة ليحصل على سلاحه الخاص، ليتفاجأ بحضور مديرة أعمالها تخطره بأن شيرين اتصلت بالشرطة وأنها في طريقها للقبض عليه، فانتظر وتحرك معها.

الجدير بالذكر ان شيرين لم تتهم حسام بالتهديد بالسلاح، لكن ترخيص سلاحه منتهي بالفعل، وتأخر الفنان بخروجه من الن وجود تشابه أسماء مع شخص مدان في قضية جنائية، ولنفس السبب تأخر إخلاء سبيله من النيابة العام رغم دفع الكفالة المقررة.

حسام حبيب بقبضة الشرطة وهذه تفاصيل تهديد شيرين بسلاحه الناري

هذا وعلقت الفنانة المصرية من خلال مكتبها الاعلامي على أخبار اعتداء حسام حبيب​ عليها والقبض عليه، وجاء في البيان: "تهيب الفنانة بوسائل الإعلام والتواصل الاجتماعي، بعدم تناول أنباء خلافات شخصية فيما بين الفنانة والفنان".