قناة بي بي سي تعتذر عن الواقعة الفاضحة على حدثت على الهواء مباشرة


السوسنة - بعد ظهور رسالة مشينة بحق فريق مانشستر يونايتد على شاشتها، قدمت "بي بي سي" اعتذارا، من خلال بيان رسمي، قالت فيه "كان هناك خلل فني أثناء التدريب على استخدام شريط الاخبار التجريبي الخاص بنا، والذي انتقل إلى البث الحي لبضع ثوان نعتذر عن أي إساءة على الهواء".

وبدورها قدمت مقدمة البرامج، أنيتا ماكفي، اعتذارها لكل مشجعي مانشستر يونايتد الذين ربما تعرضوا للإهانة، وأوضحت ان الخطأ حدث عندما كان شخص يتعلم كيفية تشغيل شريط الأخبار، وكان كتب أشياء عشوائية، حيث ظهرت ايضا رسالة أخرى على الشريط تقول: "طقس ممطر في كل مكان".

وأضافت ماكفي، انه كان هناك شخص يتدرب على تعلم كيفية استخدام الشريط ووضع نص على الشريط، لذلك كان يكتب أشياء عشوائية غير جادة، "لذا أعتذر إذا كنتم قد رأيتم ذلك وتعرضتم للإهانة وأنتم من محبي مانشستر يونايتد"، مؤكدة ان الخطأ غير مقصود.

كما غرد مذيع بي بي سي ومشجع مانشستر سيتي، كلايف ميري،  على هذه الواقعة، قائلا أنه "لا علاقة له بهذا الأمر !" مع هاشتاغ يحمل اسم فريقه، وذلك بعد فوز السيتي بلقب الدوري الإنجليزي الممتاز يوم الأحد الماضي.

قضية البنات المغتصبات تعود إلى الواجهة بعد انتشار فيديو صادم

الجدير بالذكر ان مانشستر يونايتد قد تراجع عن مستواه في المواسم الأخيرة، حيث سيغيب عن دوري أبطال أوروبا الموسم المقبل، بعد أن احتل المركز السادس في الدوري الإنجليزي.