مصري يطلق زوجته بسبب فعلها المشين بشهر العسل

mainThumb

19-06-2022 12:14 PM

السوسنة - لجأ شاب مصري صاحب محلات لبيع الشيكولاتة، إلى محكمة الأسرة لفسخ عقد زواجه، من زوجته التي تعرف عليها عن طريق "تيك توك"، لعدم قدرته على استكمال حياته معها.

وقال الزوج البالغ من العمر 30 سنة، انه لجأ للمحكمة لرفع دعوى فسخ عقد زواجه، لشعوره باستحالة المعيشة مع زوجته بعد 3 أشهر فقط من الزواج، وذلك بعدما فوجئ بإختلاف طباعها وسلوكياتها قائلا: "عايزة تلبس بيكيني".

وأشار الشاب انه تعرف على زوجته البالغة من العمر 22 سنة، وصاحبة "جيم نسائي"، بعدما شاهد فيديوهاتها الخاصة على التيك توك، والتي تشرح فيها سياسة عملها، وبعد متابعتها لشهرين ولقائه معها تولدت مشاعر بينهما جعلته يتمسك بالزواج منها.
 
وتابع الزوج، ان طبيعة عمل زوجته تجعلها تقوم بالتصوير ونشر الفيديوهات على الإنترنت، لكنه تمكن من إقناعها بعدم الظهور في الفيديوهات الخاصة بها ما زاد احترامه لها، مؤكدا ان وافقها على أفعالها ولبى كافة متطلباتها حتى لا تشعر بالانزعاج.
 
وصرح الشاب المصري، بعدما تعرض لوعكة صحية عرض والد زوجته عليهما السفر معه للاسترخاء بإحدى المدن الساحلية، لكن المفاجأة، بعدما نزلا بالفندق، ملابس زوجته غير اللائقة، وقال: "عايزة تلبس بكيني وتنزل بيه البحر"، معتبرا ان هذا التصرف مشين، وعندما ذهب لشراء مايوه شرعي لها رفضت تماما.
ورفضت زوجته تلبية رغبته في عدم نزولها البحر بالبيكيني، كما وافقت على رجوعه بمفرده من السفر، وبعد العودة أرسل إليها لإنهاء العلاقة بالطلاق، ولم ترد عليه نهائيا، فلجأ إلى محكمة الأسرة وأقام دعوى فسخ عقد زواج ولا تزال منظورة أمام المحكمة.


تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

لا يمكن اضافة تعليق جديد