هل محمد صلاح يشجع الأهلي أم الزمالك؟ جوابه يثير الضجة

mainThumb

28-06-2022 01:39 PM

السوسنة -  تداولت وسائل إعلام مصرية مقطع فيديو ظهر فيه نجم ليفربول الإنجليزي ومنتخب مصر محمد صلاح، أثناء تواجده في أحد المطارات، واستوقفته مشجعة لتسأله عن انتمائه الكروي في مصر.

وتفاجأ صلاح بإحدى المشجعات نادته وسألته باللهجة المصرية قائلة: "صلاح أنت أهلاوي ولا زملكاوي"، ليرد عليها مبتسما: "لالا مش هقولك"، ليتجنب الجدل الذي ستسببه الاجابة عن هذا السؤال.

وتفاعل الجمهور وخاصة في مصر مع هذا الفيديو، وبدأت التخمينات حول فريق صلاح المفضل، حيث اشار البعض انه يشجع الأهلي، بينما رجح البعض الآخر انه من مشجعي الزمالك.

يذكر ان محمد صلاح، قد أثار جدلا واسعا بين جماهير الأهلي والزمالك، على مواقع التواصل الاجتماعي، بعدما صرح في حفل تكريمه من اتحاد الكرة المصري بأن الجميع يعرف النادي الذي يشجعه ويريد له الفوز في نهائي دوري أبطال إفريقيا، مضيفا: "ما أقدرش أقول".

وعلى صعيد آخر، أفادت تقارير بأن ليفربول قد يسمح لمحمد صلاح البالغ من العمر 30 عاما بالمغادرة مقابل 60 مليون جنيه إسترليني، نحو 73 مليون دولار، هذا الصيف، مع استمرار أزمة العقد ومطالبة صلاح بزيادة راتبه الأسبوعي إلى 490 ألف دولار للبقاء في الأنفيلد، فيما يراقب ريال مدريد الوضع عن كثب، وأكدت التقرير ان المدرب يورغن كلوب قد يسمح بمغادرة صلاح، ، على الرغم من رحيل السنغالي ساديو ماني إلى بايرن ميونيخ.

 



تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

لا يمكن اضافة تعليق جديد