رسالة موجهه الى مدير عام الاذاعة والتلفزيون

mainThumb

04-10-2008 12:00 AM

السيد عطوفة مدير عام مؤسسة الاذاعة والتلفزيون بطبعنا نحن الاردنيون قلبنا كبير ولا نقبل الضيم ابدا, وبما انك أحد الأردنيين فأنت تعلم ذلك جيدا .

عطوفة المدير العام أسمح لي أن أقول لك وبالحرف الواحد نحن الاردنيون لا نقبل من اي شخص كان ومهما كانت صفته أن يتعدى على أي برنامج متابع ومشاهد من برامج التلفزيون الاردني بحجة التغيير.

عطوفة المدير العام نحن الاردنيون لا نسمح لانفسنا التدخل بالأمور الادارية أو الفنية في المؤسسة , ولكن كن واثقا بأن كل مواطن اردني غيور على مصلحة هذه المؤسسة سوف يتدخل بجميع الوسائل والطرق القانونية إذا تدخل اي مدير للاذاعة والتلفزيون طبقا لاهوائه ومصالحة ضد البرامج الأكثر مشاهدة لدى الاردنيين بحجة التغيير.

عطوفة المدير العام أتمنى ان تعطي الاردنيين سبب واحد مقنع لأستبعاد مقدم برنامج دليل المستهلك عن البرنامج, وأن تعطي الاردنيين ايضا سبب واحد لأستبعاد مقدمة برنامج يسعد صباحك عن البرنامج, و أن تعطي الاردنيين ايضا سبب واحد لأستبعاد المسلسلات الوطنية عن تلفزيونهم الوطني.

فبرنامج دليل المستهلك يا عطوفة المدير كشف الفاسدين والعابثين بقوت المواطن الاردني البسيط, وبرنامج دليل المستهلك كشف عن مدى تلاعب الحيتان بقوت المواطن الأردني, و اصبح الاردنيون يبحثون عن مسلسلاتهم الوطنية في الفضائيات العربية.

عطوفة المدير العام لوأعطيت الأردنيين سبب واحد مقنع لأستبعاد هذه الكفاءات عن البرامج الاكثر مشاهدة سوف اغني لك اغنية مطلعها يقول(بص شوف جرير بيعمل ايه, بص شوف جرير بيعمل ايه), أما اذا لم تعطي الناس سبب مقنع للتغيير الذي طرأ على هذه البرامج, فانني أطلب من الوزير المكلف بحقيبة الاعلام لفتح تحقيق بهذا الموضوع. عطوفة المدير العام أما بالنسبة لبرنامج يسعد صباحك والقرارات التي أتخذتها وسوف تتخذ غيرها بخصوص هذا البرنامج الاسبوع القادم, فانني أحيطك علما يا عطوفة المدير بأن برنامج يسعد صباحك هو جزأ لا يتجزأ من حياة الاردنيين, وأي تغيير عليه سوف يكون أرضاء مخرج على حساب مخرج أخر وأرضاء مذيعة على حساب مذيعة أخرى و ارضاء (س )على حساب (ص)...........الخ, وهذا بالتالي ينعكس على أداء البرنامج وهويتة الوطنية التي صبغت في قلوبنا, فبرنامج يسعد صباحك يا عطوفة المدير هو عبارة عن (بئر ماء) يشرب منه كل الاردنيين ولن نسمح لك ولغيرك ان تضع (حجر) في (بئر الماء) الذي نشرب منه , فبرنامج يسعد صباحك يا عطوفة المدير (بئر ماء ) (حفرته)الأعلامية الراحلة فكتوريا عميش بيديها و اهدته للاردنيين وهو هدية غالية من أعلامية غالية, وأي تغيير على هذا البرنامج من اي ناحية سوف يعطينا اشارة بانك تعمل على اقصاء الهوية الوطنية للتلفزيون الاردني .

عطوفة المدير العام كما قلت لك لن نسمح لأنفسنا التدخل في عملك او عمل اي مدير عام للاذاعة والتلفزيون, ولكن تأكد بأنك لست وحدك صاحب القرار فالاردنييون هم اصحاب قرار عندما يتعلق الامر في تلفزيونهم الوطني وبرامجهم المتابعة.

وهنا أوجه برقية لكل شخص يحاول أن يجعل الاعلام الاردني (مزرعة) يشتري ويبيع فيها كما يريد, و أقول له وبالحرف الواحد (خسئت والف خسئت). صلاح ابو زيد ومحمد أمين وفكتوريا عميش أين أنتم؟؟ فتلفزيوننا يعاني و اصبح يتيما من بعدكم



تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

لا يمكن اضافة تعليق جديد