إنا لله وإنا إليه لراجعون

mainThumb

08-10-2008 12:00 AM

أصيبت راكبة أمريكية بانهيار عصبي وبكاء شديد في صالة الوصول بمطار القاهرة لاكتشافها موت كلبها داخل قفصه عند إنزاله من مخزن حقائب الطائرة الهولندية القادمة من أمستردام.

وكانت الراكبة قد شحنت الكلب على الطائرة. وفور وصولها إلى القاهرة اكتشفت موته فأصيبت بانهيار عصبي, وبعد تهدئتها استدعت محامية لاتخاذ إجراءات مقاضاة شركة الطيران, وطلبت التحفظ على جثة الكلب لحين تشكيل لجنة من الحجر البيطري, والكشف عليه لمعرفة أسباب الوفاة. وقامت سلطات المطار بنقل جثة الكلب إلى أحد المخازن الطبية في حين بدأت صاحبة الكلب في الإعداد لدفنه.

عجيبين هم الأمريكيون فوفاة كلب أدت إلى الإصابة في انهيار عصبي وحزن شديد والعودة لإقامة دعوة قضائية للتحقيق في ملابسات الحادث الإجرامي.

يا ترى هل سيكون اتهامات بتورط العرب في قضية موت كلبها. فالحمد لله أن الكلب مات على متن طائرة هولندية وليست عربية.

حتى لا ننعت نحن العرب بالإرهابيين .وبالتالي الربط بين موت الكلب وانهيار برجي التجارة العالمي, وهذا يعني مزيدا من العقوبات السياسية والاقتصادية على الدول أو الدولة المتورطة في الحادث.

يا ترى هل مناظر قتل وتعذيب العراقيين في أبو غريب وفي كل أرجاء العراق اثار لديهم انهيار عصبي, أو هل قتل الفلسطينيين وتشريدهم وتدمير مزارعهم وبذات العمليات الإجرامية الأخيرة للإسرائيليين باقتلاع أشجار الزيتون. أو جرائم الأمريكان في فيتنام وأفغانستان وفي كل بقاع الأرض التي عاثوا فيها الفساد هل أغضبتهم من حكوماتهم؟ .

هل كل هذه التصرفات أثارت الغضب لدى الأمريكيون؟؟ فموت كلب قد يستدعي تدخل الخارجية الأمريكية في هذه القضية,هؤلاء هم الأمريكيون؟ وهذه هي نظرتهم للمجتمع الإنساني. أخيرا, لا تستبعد عزيزي القارئ أن تكون قضية موت هذا الكلب هي بداية جديدة لسياسة الرئيس الأمريكي القادم والذي يمكن أن يقود حربا ضد أولئك الإرهابيون المتورطون في قتل الحيوانات!!! . فكل شيء محتمل لدى الأمريكان.

أما بالنيابة عني أقدم أحر التعازي لهذه السيدة المسكينة التي فقدت اعز ما تملك في هذا الوجود!!!

 Harahsheh77@yahoo.com



تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

لا يمكن اضافة تعليق جديد