رسالة الى وزير الأوقاف: حملة وطنية للاستغفار

mainThumb

25-10-2008 12:00 AM

تعاني بلادنا من قلة الأمطار وانعدام البركة ويعاني الناس فيها من ضائقة اقتصادية كبيرة.

ويجب على وزارة الأوقاف أن تشارك في الجهود التي تبذل في هذا الاطار، من اجل تحسين الأوضاع البيئية والزراعية والاقتصادية، والأحوال العامة للناس، وهذا الدور الكبير لوزارة الأوقاف سيؤدي الى نتائج بالغة الأثر في قلوب ونفوس الناس على كافة المستويات.

وانطلاقا من ايماننا اليقيني بوعد الله لنا كمسلمين، وبكل كلمة وحرف ورد في القرآن الكريم، خصوصا ما ورد في الآية الكريمة. """فقلت أستغفروا ربكم إنه كان غفارا يرسل السماء عليكم مدرارا ويمددكم بأموال وبنين ويجعل لكم جنات ويجعل لكم أنهارا""". صدق الله العظيم.

انطلاقا من هذا اليقين، فإننا ندعو وزير الأوقاف إلى إطلاق حملة وطنية للاستغفار.. لعل الله يرزقنا الخير على المستويين الشخصي والعام.

فكم نحن بحاجة الى التقرب الى الله من خلال هذه الحملة، التي تشجع الناس على تذكر الله والاستغفار بقلب ملؤه الايمان واليقين، هذا الاستغفار الذي سيتحقق من خلاله وعد الله لنا بالخير الكثير المتمثل في الآية الكريمة.... اتمنى ان تجد هذه الرسالة حرصا حقيقيا جادا لدى وزير الأوقاف، وأن يخرج عن أدواره التقليدية التي مللناها: وان نشاهد ما يلي:

* اعلانات عبر التلفزيون تذكر الناس بالاستغفار بين البرامج

* لافتات على الطريق تذكر الناس بالاستغار

* لافتات في المراكز والدوائر الحكومية والجامعات تذكر الناس بالاستغفار

* بروشورات وبطاقات توزع على الناس في المساجد والمدارس والجامعات تشجع الناس وتذكرهم على الاستغفار. وغيرها من الأفكار الأخرى .

أستغفر الله العظيم



تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

لا يمكن اضافة تعليق جديد