فارس الحلقه يحتضر

mainThumb

02-11-2008 12:00 AM

لقد فوجئنا يوم الجمعه الماضي ببرنامج يسعد صباحك هذا البرنامج الذي كان ينال الجزء الوفير من حصتنا لدى التلفزيون الاردني.

ما ذنب المشاهد الاردني الذي تعود على برنامج في قمة الروعة وفجأة حطت به الانتكاسة .نريد من التلفزيون الاردني الاهتمام بهذا البرنامج الرائع في ظل المنافسات القوية المحيطة من حولنا عبر الأقمار الصناعية من كافة الدول .

ان البرامج الشيقة التي كانت تعرض في القدم على شاشتنا الحبيبة ذهبت مع من زهقت ارواحهم من مقدمي برامج ومذيعين وفنانين فلن ننسى رافع شاهين وفكر واربح ولا العلامة عمر الخطيب وبنك المعلومات عليهم جميعا رحمة الله.

هناك فنانون ماتوا واخرون عظام ما زالوا غير مكرمين من شاشتنا الصغيرة بالحجم والكبيرة بقلوبنا .كنا نود ان نرى مثلا الفنان ربيع شهاب فارسا في احدى حلقات يسعد صباحك كنا نود تكريمه لانه يستحق فلا ننسى الابتسامة التي كان يرسمها على شفاهنا .

نأمل بان يكون برنامج يسعد صباحك فارسا بحلته التي اعتدنا عليها وبنكهته الطيبة نريد ان نكرم فنانينا الابطال عبر هذا البرنامج نريد العودة لمسلسلات شلوى والبادية والمطاريد وام الكروم واسرار وادي المزاهير ودروب لا تلتقي وقلوب لا تحتمل الحب فعلا اصبح قلب المشاهد لا يحتمل الترهات ودروبه لم تعد تلتقي كما كانت الا يستحق الاهتمام بهذا البرنامج نريده برنامجا يطارد بين المحطات لا نريده ان يموت نريد ان يحيا الى الابد.



تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

لا يمكن اضافة تعليق جديد