منتديات

mainThumb

03-11-2008 12:00 AM

رأيت عبر أحد المواقع الإلكترونية قسما من ضمن أقسام ذلك الموقع يسمى بقسم (المنتديات)، رغبت الدخول إلى ذلك القسم والمشاركة به لأكون أحد أعضائه المشاركين، فقرأت ما يحويه ذلك القسم أو (المنتدى) من مواضيع فكانت أغلب تلك المواضيع مفيدة وهادفة إلى حد كبير.

أثار انتباهي أحد تلك المواضيع الخاصة بالحديث عن ما يسمى (المشاعر ونبض القلوب)، كانت الكلمات في ذلك الموضوع جميلة ورائعة وتشرح القلب، ولكن شدً انتباهي كلمات ربما أنها (شعر مغنًى) كانت قد شاركت بها إحدى الفتيات عبر ذلك المنتدى، قرأت تلك الكلمات فلم أصدق أنها كتبت من قبل فتاة ليس لغرابة تلك الكلمات أو روعتها، ولكن لـ(شذوذها) وخروجها عن حدود الأدب والاخلاق، كانت كلمات شعرية أقرب الى التغزل الجسدي بالمرأة ووصف أمور يخجل أن يكتبها أي شخص أيا كان، فتلك الكلمات كتبت من قبل فتاة ،والأدهى من ذلك أنها كتبتها تحت إسمها الصريح!!!! .

أقول :أعاننا الله على زماننا أصبحت الفتيات تكتب ما يروق لها دون اهتمام او اعتبار كونها تحت مسمى (أنثى)، لا بل أصبح الرجال هم من يخجلون من قراءة تلك( الهزليات) التي تكتب تحت اسم (نبض المشاعر) فهل نبض المشاعر عند الفتيات لا يتحرك إلا بتلك الكلمات الرخيصة ؟؟.

رحمك الله يا جدي عندما كنت تقول لنا مقولتك المشهورة(البنات هم للممات) ،وها أنا اعود وأقول لك يا جدي بعد عشر سنوات من مقولتك تلك (علك تسمعني)!!!!!!:البنات لم تعد (هم للممات)ولكنهن أصبحن في(المنتديات)

muath_majali@yahoo.com



تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

لا يمكن اضافة تعليق جديد