قديمة لان غيرك اشطر

mainThumb

14-11-2009 12:00 AM

كنا ونحن طلبة مدارس اذا شعرنا ان زميل بالصف ثقيل دم يحاول ان يفرض علينا نكته وللتخلص منه ومن نكتته نصيح بصوت واحد( قديمة ... قديمة... قديمة) والان فان الشعب الفلسطيني يصيح بصوت واحد لمحمود عباس قديمة... قديمة... والنكتة بايخة لان غيرك لعبها بصورة كانت أتقن واشطر من لعبتك فعبد الناصر عندما قدم استقالته كان يعرف ان شعب مصر ما زال يحبه فلعب لعبته التي أخرجت الجماهير المصرية تطالبه بالعدول عن الاستقالة وعلي عبد الله صالح الرئيس اليمني فعل فعلته وهو في أعلى درجات القوة على رأس حكمه.

فالتقارير التي وصفتك بأنك كنت على علم بل وتحرض على حرب غزة وانك بعتها كما بعت الرئيس عرفات من خلال مؤامرة تسميمه بثمن بخس وأيضا طلبك من السفير الفلسطيني خطيا بان يطلب تأجيل قرار تحويل تقرير لجنة غولدستون الذي يتهم اسرائيل بالابادة الجماعية للجمعية العمومية تجعل من الشعب الفلسطيني يغني لك قديمة... قديمة.

فالدم الفلسطيني بيع بثمن بخس وماذا كان الثمن استبدال حجارة الشطرنج بسهولة ويسر دون ان تدمع للأصدقاء الأمريكيين والإسرائيليين أي دمعة حزن فهم يرتبون بيت فتح والمنظمة استعدادا لفرض محمد دحلان لقيادة السلطة.

وأظن ان محاولتك بالبكاء او التباكي أمام الشعب الفلسطيني عسى ان يخرج في مظاهرات واعتصامات تطالبك بالعدول عن قرارك باءت بالفشل فاجلس في بيتك اندب حظك وابك غدر الاصدقاء والاخوان احسن لك رعاك الله في أواخر سنوات عمرك .

والسلام عليكم…

royaalbassam@yahoo.com



تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

لا يمكن اضافة تعليق جديد