أين مصعب ابن المناضل حسن يوسف ؟ و الشعوذة الموسادية (القابالاة)

mainThumb

07-03-2010 12:00 AM

رنا الحجايا  *

لم يستطع أي شخص عرف معاناة الأسير إلا أن يشعر بالشفقة و الحزن لما ألم بالمناضل الأب الذي ربى و يعلم أي ابن هو..ابنه البكر...أول فرحته و قرة عينه ....لكن قسوة الخبر عن هذا الخلل الذي هو مصيبة عائلية ينقلب فيها الابن الأسير سابقا عند الموساد.... على دينه ووطنه وأهله و مثله الأعلى ؟.لقد صدمتني الواقعة وشعرت أن هناك حلقة مفقودة في مكان ما... فالوالد أسير... وهناك خلف الأكمة ما خلفها عند الأسرة المفجوعة في ولدها . تساءلت عن ظروف (مصعب) و لا زلت اتخيل هذا الشاب الذي ترعرع في بيت من الأبطال و بيت من القيم و المبادئ التي اساسها الأيمان بالله و التي لا تهتز بكل ذلك الأنحراف و خاصة عندما تحدثوا عن الأنعزال و الوحدة و الأضطراب النفسي الباطني . حتى ادركت ان اصابع الأتهام تشير الى الموساد فقادتني تساؤلاتي التي تعمدت فيها التحليل على نظام (شارلوك هولمز)! فوجدت ما يسمى بالقابالاة باليهودية الخاصة بالسياسيين و الأغتيالات السياسية .لن يصدق احد ان مصيبة السحر و الشعوذة قادرة على ان تقلب الأبن على ابية .!!

فما هي القابالاة هو نظرية السر والمستور، وهي معلومات سرية وطرق سحر يجوز الكشف عنها فقط لأناس معينين ابتداء من سِن معينة ، من ذوي المزايا الشيطانية، وتعالج العالم السفلي والصلات بينه وبين عالم الانسان. انتشرت القبلانية في أوروبا ابتداء من ألمانيا ونزولا الى فرنسا وإيطاليا حيث أنشأت هذه الفئة من اليهود مدرسة قبلانية سنة 1533 كانت أول مدرسة للسحر الأسود إلى أن أغلقت سنة 1572 وتطورت هذه الظاهرة فأنشئت جمعيات عدديدة مارست السحر الأسود ، الذي أذاق ملوك ورؤساء بلدان أوروبا الويلات ..و اكتشفت ان فنون الشعوذة و السحر تدرس في الموساد بشهادتهم انفسهم و تعاون جهازهم مع بعض الدول التي يشتهر فيها السحر الأسود للسيطرة على بعض مصادر معلوماتهم.

كيف تستخدم جهاز الموساد المسّ الشيطاني ؟ في تكتّم شديد وسرية بالغة تمارس أساليب معينة تؤدي إلى إصابة إنسان معين بالمسّ الشيطاني ، فيصبح تحت سيطرة خادم السحر من الجن يأتمر بأمره ، فتتمكن هذه الأجهزة من الاستفادة من هذا الإنسان في عمليات خاصة ، وتتم عملية المس من خلال تعرّض السجين أو الشخص المعني للعزل عن الحياة العامة , وعن أهله حتى لا يكتشفوا الخلل او ينتبه من حوله لحالة السحر الأسود... بالأضافة الى اشعال الغضب الداخلي و تشكيكه بنفسه وكيل الاتهامات له و غسل دماغه والضغوط ومنها السبّ علناً عند تقديم الطعام أو قبل النوم . و رثاء النفس انه ضحية مؤامرة ....و يفقد القدرة على التمييز بين الضحية و الجلاد ..... وبعد ممارسة هذه الأساليب، يأتي دور المشعوذين والسحرة حيث يتم تحضير الجان وتسليطه على السجين أو العميل ويتم معرفة أدقّ الأسرار التي يحاول أن يخفيها عبر هذا الجني ، أو يستعمل هذا المس في دفع هذا الإنسان ليقوم بعمل ما كالاغتيالات ، وبالتالي فهم بحاجة دائماً إلى رجال يجيدون التعامل مع الجنّ ، ولذلك فليس غريباً أن يتودد الموساد الإسرائيلي إلى بعض أجهزة المخابرات الأفريقية. وبأعتراف أحد ابرز الحاخامات المشتغلين بالقابالاة وحسب جريدة السياسي الألكترونية بأنهم قتلوا الرئيس المصري جمال عبدالناصر بالسحر الأسود وتسخير الجن. و قصة " سرحان بشارة سرحان " ذلك الشاب الذي اتهم بقتل الرئيس الأمريكي روبرت كنيدي .. وبعد محاكمته وصدور الحكم بالسجن مدى الحياة ، قام مجموعة من الأطباء النفسيين بإثبات أن سرحان قد تعرّض لتنويم مغناطيسي عن طريق الجنّ وقد تبرمج عقل هذا الشاب ليقوم بقتل زعيم أمريكا آنذاك وأن هناك شخصاً آخر متورط في عملية القتل ولذلك أعيد محاكمته مرة أخرى عام 1975 وقررت المحكمة أن يتم إعادة المحاكمة تحت إشراف أطباء متخصصين أمثال الدكتور شارل مكويستون خبير السيطرة على العقل البشري وتوجيه العقل للتنفيذ الفوري الذي أكد أن سرحان لم يكن على وعي من تصرفاته ، وأن سرحان كان واقعاً تحت تأثير دافع مغناطيسي قوي عندما ضغط على زناد المسدس وقتل كنيدي .. وهذا ما عاد وأكد عليه رئيس الجمعية الدولية لتحليل الضغوط النفسية بأن العملية تمت تحت التنويم المغناطيسي المستعان به بالجن ..

لا أعرف (مصعب ) و لا والدة .... لكن قصتة تذكرني بشخص تنكر لأهله و دينه ووطنه تحت تأثير السحر الأسود ....لا أريد ان اجمل الخيانة و لكنها وجهة نظر قد نفاجأ باكثر من مصعب و باكثر من شهادة تبرأ من والد .. فلندق ناقوس الخطر و نحصن انفسنا و ابناءنا ...و هذة و جهة نظر ....

* رئيسة بلدية الحسا



تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

لا يمكن اضافة تعليق جديد