حب مليكنا بالفطرة

mainThumb

20-05-2010 08:54 AM

 استوقفني هذا الموقف البريء من طفلي الذي لم يتجاوز السابعة من عمره و لم اجد اي طريقة للتعبير عن فرحي به الا ان امسك هذا القلم واخبر العالم جميعا بهذه المحبه الفطريه التي يحبها ابني وجميع اطفال الاردن لمليكهم العظيم.

 


قال لي فجاه وانا امر امامه اثناء عملي في المنزل "ماما هل تحبي فلان من المغنيين؟" تفاجات بسؤاله ولكني سرعان ما اجبته "لا يا ماما لان الام حرام عليها ان تحب رجالا غريبين بل تحب بابا وخالك فقط" وكنت اريد الشرح اكثر مع حرصي على بساطة التعابير حتىيفهمني حتى فاجاني مره اخرى بسؤال "ولكن هذا بالذات هل تحبيه؟" ادركت في نفسي ان لديه شيئا يقوله فجلست الى جانبه واستوضحت منه، لماذا فلان يا ماما؟ قال: "ماما فلان انا احبه وانت يجب ان تحبيه لانه يغني للملك" .




صدقوني اني ضممته الي ضمه لن انساها ودمعت عيناي من فرحتي بهذا الجواب وهذا الاقناع وقلت له "انا اسفه لم اكن اعرف انع يغني للملك انا احبه كثيرا يا ماما" فرح ابني وانطلق الى التلفاز واداره غلى قناه اردنيه تذيع اغاني وطنيه وعلا صوت الاغاني الوطنيه في المنزل فرحت كثيرا بهذه المحبه الصادقه من طفلي وعرفت بان الله قد وفقني بزراعه حب الوطن وجلاله الملك المفدى في قلوب ابنائي واني احصد مازرعت واشكر اعز صديقاتي التي جاءت الي يوم وفاه المغفور له جلاله الملك الحسين –رحمه الله- حتى تواسيني وهي من جنسيه اجنبيه حيث قالت لي في تلك اللحظه وهي تضمني بلغتها العربيه الركيكه حبي الملك عبد الله الثاني حبا قويا حتى يتعلم منك اطفالك لان هذا ملككم واذا رأى الاطفال اباءهم يحبون الملك فسوف يحبونه بالفطره نعم قالت هذا، وانا اشكرها على هذه النصيحه واعرف بأن الله من على الاردن بشبل من ذاك الاسد. وفق الله مليكنا ورعاه.

 

وكل عام وجلاله الملك وابناء شعبه بألف خير بمناسبه عيد الاستقلال.


تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

لا يمكن اضافة تعليق جديد