القائد العظيم وخطابه الاليم

mainThumb

28-02-2011 01:03 AM

الاخ القائد ملك ملوك افريقيا وسلطان سلاطينها وعميد الحكام العرب كما اطلق على نفسه ؟ـ ولم يعترض اي احدا منهم ؛ والسكوت دليل الرضى والموافقه ونحن كشعوب لانعرف ثقافة الاخ القائد ، وكنا نعتقد بانه فيلسوف لما لخطاباته من شعارات نعجز عن فهمها ك (توصيفه حل القضيه الفلسطينيه باسراطين) والولايات الافريقية المتحده س. ص وكتابه الاخضر الذي لم يتسنى لي الاطلاع عليه وثيابه المزركشه .
 



طل علينا فاغرا فاه يرتعد ويشتم ابناء شعبه ووصفهم باقذع الاوصاف ولم يلتفت لعشرة العمر معهم وهتافاتهم له في مهرجاناتهم حتى انهم بالغوا بالالفاظ والشعارات الممجده له والتي جعلته لا يلتفت لمطالبهم كسائركم وهذا ديدن الشعوب العربية من محيطها الى خليجها والتي ترفض الان الاعتراف به عميدا لكم وترفض ان تنهجوا منهجه ومنهج سابقيه الذين رفضوا الاعتراف بحقوق شعوبهم وحتى بلغ بهم الامر ان جاهروا بضربه باسلحة ارهقت ميزانيات دولهم متشدقين انها وجدت لحماية الاوطان ولتحرير فلسطين ولولا الخوف من الغرب وامريكا لقالوا لنا سنحرر بها الاندلس والنهاية انها وجهت لصدور عارية ذنبها الوحيد انها تريد الاعتراف بانسانيتها وكرامتها كأمة لها شأن بين امم الارض ،




ونحن في الحقيقة مللنا هذا الانحدار التي اوصلتنا فيه حكومات رضيت بالاخ القائد عميدا لها واتعجب كيف رضوا على انفسهم وازداد عجبي ان احدا لم يتجرا على ان ينبس ببنت شفه بعدما راينا بأم العين وبعدما انصتنا لخطابه المتخلف وعباراته المقززه والتي تنفي كل الصفات التي ارتضيتموها له ، ارجو تبرير هذا الصمت المشبوه اتخافون ان تطالكم ثورة الشعوب واحب هنا ان انصح امامكم فرصة كبيرة لكسب ثقة شعوبكم والبقاء على كراسيكم مطمئنين ان شعوبكم تحميكم والنصيحة هي: 1- الاسراع بشجب وتنديد مايقوم به القذافي من مجازر تندى لها جبين الانسانيه .




والطلب منه الرحيل 2- التصريح بأنكم ترفضون وتسحبون من العقيد مسمى عميد الحكام العرب لاننا نرفض ان يكون عميدكم جاهلا سبابا شتاما وفوق ذلك مجرما 3- ارجاع كل ارصدتكم المهدده بالتجميد عاجلا ام اجلا في بنوك العالم وانشاء مصانع ومشاريع انتاجية تستفيد منها شعوبكم وما يزيد تدعمون دول عربية فقيره . 4- ان تعتصموا بحبل الله جميعا لترفعواشأن امتكم 5- اعلموا ان شعوبكم الوحيده فقط تحميكم وتدافع عنكم بسواعد قويه وهامات مرفوعة ،وها انتم ترون تخلي القوى الاجنبيه عن اخوانكم المخلوعين من قبل شعوبهم .
 


وتذكرو ا اننا لن نرضى بالذي يبيد ابناء شعبه الذي يدعي بانهم ابنائه كقول اطهر ليبيا بيت بيت شبر شبر زنقة زنقة اي دخلة دخلة فتر فتر فرد فرد . والله يوفقكم والسلام



تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

لا يمكن اضافة تعليق جديد