المعايطة تعتذر للطلبة العرب في مؤتة

mainThumb

27-03-2012 09:03 PM

السوسنة - أكدت وزيرة التعليم العالي والبحث العلمي الدكتورة رويدا المعايطة حرص جلالة الملك عبدالله الثاني على توفير البيئة التعليمية الامنة لطلبة الجامعات الاردنية من كافة الجنسيات ترسيخا لعمق علاقات الاردن بالدول العربية والأجنبية وحرص جلالته الدائم على ديمومية اصالتها.
 
وعبرت المعايطة خلال لقائها مساء الثلاثاء بالطلبة الوافدين في عمادة شؤون الطلبة بجامعة مؤتة عن اعتذار الوزارة ورئاسة الجامعة عما حدث اثناء المشاجرة التي وقعت اليوم في حرم الجامعة بين طلبة اردنيين ووافدين ادت الى تداعيات خارجة عن نطاق صورة الجامعة الامنة المستقرة مشيرة الى استياء الاردن شعبا وحكومة مما شهدته الجامعة.
 
وقالت ان الاردن وطن الامن والاستقرار والملاذ لكل ابناء الامة العربية والاسلامية مشددة على ان من قام بافتعال مثل هذه المشاجرة هم اقلية لا تمثل الجامعة ولا الاردن.
 
وتوعدت المعايطة بفصل الطلبة المتسببين بالمشاجرة واتخاذ التدابير اللازمة لمنع تكرار ذلك.
 
وأكد رئيس الجامعة الدكتور عبدالرحيم الحنيطي وقوفه على المشاجرة وتداعياتها ومتابعته لأوضاع الطلبة المصابين في المستشفى العسكري مؤكدا تعامل الجامعة بصورة منصفة مع كافة الطلبة الوافدين والاردنيين معتبرا اياهم نتاج الجامعة وانجازها مشددا على ان صورة الاردن المشرقة ستبقى مشرقة كما يريدها جلالة الملك وابناء شعبه.
 


تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

لا يمكن اضافة تعليق جديد