الهاشمية : تخريج الفوج الأول من طلبة الطب البشري الاثنين

mainThumb

28-05-2012 02:55 PM

السوسنة -  تحتفل الجامعة الهاشمية بتخريج الفوج الأول من طلبة كلية الطب البشري البالغ عددهم (124) طالباً، مطلع الأسبوع المقبل (4/6/2012) في رحاب قصر الثقافة في مدينة الحسين للشباب، ويتضمن الحفل أداءً لقسم مهنة الطب.

 
وقد أنهت الجامعة كافة الاستعدادات والترتيبات اللازمة لإنجاح الحفل بما يليق بسمعتها، ومستوى خريجيها، وهي تحتفل بتخريج الكوكبة الأولى من أطبائها المتميزين.
 
وسيشارك الخريجون فرحتم والديهم وأهاليهم، وأساتذتهم، والأطباء الذين أشرفوا على تدريسهم وتدريبهم في المستشفيات الحكومية والعسكرية والتعليمية، وعدد من المسؤولين في القطاع الطبي الحكومي والأكاديمي، والخدمات الطبية الملكية.
 
  ويذكر أن كلية الطب حققت انجازات نوعية وفريدة ورائدة على المستوى المحلي والإقليمي والعالمي من أبرزها أدراجها ضمن قائمة دليل ابن سينا الطبي العالمي (Ibn Sina Directory)، الذي يعد أهم دليل عالمي للتعليم الطبي، كما حققت الكلية معايير الجودة العالمية والوطنية في برامجها، مما عزز مكانتها وقدرتها التنافسية محلياً ودولياً لينعكس إيجاباً على مخرجاتها. حتى أضحت مركزا إقليميا لامتحانات شهادات الطب العالمية USMLE.
 
وتضم الكلية أحدث مركز تعليم طبي على مستوى المنطقة والإقليم ومن المراكز الرائدة على المستوى العالمي وهو "مركز تعليم وفحص المهارات السريرية" الذي يضم أحدث ما توصل إليه العلم الحديث من الأجهزة التعليمية الطبية.
 
وكان وفد من الجامعات الأوروبية العريقة في تدريس الطب الذي قام بالمشاركة في إجراء الامتحانات الشفوية النهائية لطلبة كلية الطب البشري السنة السادسة، قد أشاد بمستوى خريجي كلية الطب الذي يضاهي مستوى نظرائهم في الجامعات الأوروبية من حيث المهارات والاحتراف والممارسة العملية والمعرفة النظرية.


تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

لا يمكن اضافة تعليق جديد