وطني يقتل بيد أبنائه ..

mainThumb

30-07-2012 03:51 PM

هذا الوطن العظيم ....الصغير بحجمه.... الكبير بقدره والذي يعد ملاذ العرب...كل العرب....يئن..... ويعيش في محنته لا يعلم مداها إلا الله عز وجل... وفي ظل أجواء يعلمها الكل
 
 فتصيد الأخطاء والهنات من مدعي العلم وبواطن مجريات الأمور وهم جلوس في بيوتهم هو مهانة وامتهان للوطن الذي هو في أمس الحاجة للتكاتف ونكران الذات.
 
 إلا أنه وللأسف الشديد بعض ممن يعتقد أنه عالم أو مدرك لمجريات الأمور ومدعي الفهم في الدستور والحملات الانتخابية... والقضاء.... وكل ما هو يحتاج في الأصل لعلم أكاديمي يتصيدون الأخطاء طعنا في الوطن إما عن جهل أو قصد وهم افشل من أن يديروا حياتهم الشخصية.
 
 يستغلون الشبكة العنكبوتية لبث سموم الفرقة بين أبناء الوطن الواحد ...-والذين سطروا كل معاني الوطنية والمحبة فيما بينهم- واللجوء لصوت العالم لعل ذلك يصل بهم لمغنم أو مكسب أو يلفت الانتباه لهم وقد كانوا خانعين... خاضعين... منزوين... ولم يقدموا للوطن شيئا فيما يختصون به.
 
فلا يغرنهم كلمات الإعجاب أو التصفيق في عالم الفيس بوك التي لا تنم عن حقيقة موقف واضح وفيها لجوء للمجاملة والمصادقة التي لا يجب أن تكون على حساب مصلحة الوطن ...
 
هوناً على الأردن وعلى المواطن البسيط الذي يئن...تحت وطئة الغلاء... وتخصصوا فيما أنتم متخصصين فيه وابتعدوا عن مجالات لا تعلمون منها غير ما تسمعون.... ولا تنصبوا أنفسكم نقاد ومحللين في كل المجالات والتي فشل فيها كل المحلللين المحترفين.
 
 الوطن لا يحتمل الهواية ولا المتاجرة بمصالحه... اللهم أحفظ الأردن.. كل الأردن....بكل أطيافه ومقدراته... من كل متآمر وجاهل يدعي أنه عالم ببواطن الأمور. 


تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

لا يمكن اضافة تعليق جديد