الدوري الالماني : هامبورج يسحق شتوتجارت وبايرن ميونيخ يهزم بوخوم

mainThumb

20-10-2007 12:00 AM

السوسنة - فاز بايرن ميونيخ على مضيفه بوخوم بهدفين مقابل هدف، وتقدم بوخوم أولا بهدف سجله دينس جروتي في الدقيقة 11 وتعادل الفرنسي فرانك ريبيري للبايرن في الدقيقة قبل أن يسجل باستيان شفاينشتيجر هدف الفوز لفريقه في الدقيقة 78.

وحافظ الفريق "البافاري" على صدارته لترتيب فرق الدوري الالماني برصيد 26 نقطة وبفارق 6 نقاط كاملة عن ملاحقيه فيردر بريمن وهامبورج.

وضمن مباريات المرحلة ذاتها صنع المصري محمد زيدان هدفا وشارك في صنع هدف ثاني ليقود فريقه هامبورج لتحقيق فوز ساحق على ضيفه شتوتجارت - حامل لقب الدوري الالماني - بأربعة أهداف مقابل هدف يوم السبت ضمن مباريات المرحلة العاشرة للبطولة.

وقدم هامبورج أفضل مبارياته هذا الموسم وسجل أربعة أهداف في مرمى شتوتجارت عن طريق الكرواتي ايفيكا أوليتش "هاتريك" وجوريس ماتياسين في الدقائق 7 و24 و35 و60، بينما سجل التركي سيردار تاسكي هدف الشرف لشتوتجارت في الدقيقة 76.

فوز هامبورج رفع رصيده الى 20 نقطة ليتقدم للمركز الثاني متساويا مع فيردر بريمن صاحب نفس الرصيد، بينما تجمد رصيد شتوتجارت عند عشر نقاط فقط ليتراجع للمركز الثالث عشر.

وفاز بريمن على على ضيفه هيرتا برلين بثلاثة أهداف مقابل هدفين. وفقد شالكة نقطتين ثمنتين بتعادله مع مضيفه هانزا روستوك بهدف لكل منهما، تقدم شالكة عن طريق جيرالد أسامواه وتعادل ماريك ستين لروستوك، ليتراجع شالكة للمركز الخامس برصيد 17 نقطة.



تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

لا يمكن اضافة تعليق جديد