البترا تخفض رسوم النقل للطلبة بنسة 10 بالمئة

mainThumb

24-02-2009 12:00 AM

قررت جامعة البترا تخفيض رسوم النقل لطلبة الجامعة اعتبار من بداية الفصل الثاني لهذا العام بواقع 10 بالمئة، وبمبلغ إجمالي 70 الف دينار اردني بنفس قيمة انخفاض سعر المحروقات، وذلك اعتبارا من بداية الفصل الثاني الحالي.

وأكد نائب رئيس الجامعة الاستاذ الدكتور نزارالريس على ان الجامعة مستمرة في دعم نفقات نقل الطلبة من موازنتها بما يساوي114 الف دينار سنويا انسجاما مع توجهات جلالة الملك عبدالله الثاني المعظم بدعم فئة الشباب وخاصة طلبة الجامعات منهم.

ولفت الى ان الجامعة تحرص على عقد اللقاءات الدورية التي تجمع بين الادارات المختلفة فيها وممثلين عن اتحاد الطلبة لبحث كافة القضايا والمسائل التي تهم الطلبة متبنية في ذلك سياسة الباب المفتوح.

اوضح الريس بان الجامعة تسعى بشكل مستمر ضمن استراتيجيتها وفلسفتها العامة الى تلبية احتياجات السوق المحلي والعربي بالكفاءات العلمية المدربة والمؤهلة في التخصصات كافة للمساهمة في دفع عجلة التطور والنماء.

وقال لقد استطاع الاردن ان يحقق مستويات متقدمة في مجال التعليم نافيا ما يشاع بأن اهتمام الجامعات الأردنية ينصب على الجانب الكمي على حساب الجانب النوعي، مشيرًا بأن النجاحات التي حققتها الكفاءات الأردنية في أسواق العمل العربية، تشهد على كفاءة مخرجات التعليم الأردني.



تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

لا يمكن اضافة تعليق جديد