بيان الطلبة المستقلون في اتحاد طلبة جامعة اليرموك

mainThumb

08-03-2009 12:00 AM

بحمد الله انتهت انتخابات اتحاد طلبة جامعة اليرموك محققة فوزاً رائعاً للطلبة المستقلين في اتحاد طلبة جامعة اليرموك, حيث حصد الطلبة المستقلون سبعة و أربعين مقعداً, وطلبة الائتلاف الإسلامي اثني عشر مقعداً, وخمسة مقاعد لاتجاهات أخرى متفرقة.

وقد جرت هذه الانتخابات بيسر وسهولة ونزاهة يشهد لها الجميع, فضلاً عن الإعداد والتنظيم الذي قامت به عمادة شؤون الطلبة في جامعة اليرموك من أجل أن تكون هذه الانتخابات الصورة المثالية لبقية اتحادات الطلبة في الأردن. و يسر الطلبة المستقلون أن يهدوا هذا الفوز الساحق لجلالة الملك المعظم وللوطن الغالي, معاهدين الله أن يبقوا الجند الأوفياء لمليكهم ووطنهم, فهم فرسان التغيير ورهان المستقبل عند جلالة الملك المعظم.

كما يسر الطلبة المستقلون أن يقدموا وافر الشكر لإدارة الجامعة ممثلة برئيسها وأساتذتها وجميع العاملين فيها على ما قدموه من جهد في سبيل إنجاح عملية الانتخابات, مهنئين الأستاذ رئيس الجامعة بمنصبه الجديد متمنين له كل التوفيق والنجاح.

وندعو جميع زملائنا الطلبة للتكاتف خدمة لوطنهم وجامعتهم من أجل تعزيز الديمقراطية والحرية المسوؤلة التي ينعم بها بلدنا الأردن بقيادة جلالة الملك عبدالله الثاني ابن الحسين حفظه الله ورعاه, ولنعمل جميعاً من أجل خدمة زملائنا الطلبة, وتوفير كل ما من شأنه رفعة الشأن الطلابي وتعزيز مسيرته.

عاش الأردن حراً منيعاً عزيزاً وعاش جلالة الملك المعظم .

** الطلبة المستقلون اتحاد طلبة جامعة اليرموك



تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

لا يمكن اضافة تعليق جديد