الطراونة ينفى احالة مدرسين ونائبه للمدعي العام

mainThumb

24-07-2013 02:26 PM

عمان - السوسنة - نفت الجامعة الأردنية صحة الأنباء التي تحدثت عن إحالة ثلاثة من أعضاء هيئة التدريس من بينهم نائب رئيس الجامعة إلى المدعي العام في قضايا اختلاسات مالية.

وعبر رئيس الجامعة الدكتور اخليف الطراونة عن أسفه لقيام بعض وسائل الإعلام من مواقع وفضائيات الكترونية بنشر مثل هذه الأخبار التي تسيء للأردن وللجامعة وللعاملين فيها.

واعتبر الطراونة خلال تصريحات أدلى بها لإذاعة الجامعة الأردنية الاربعاء هذه الأخبار عارية عن الصحة تماما وتفتقد للمهنية والشفافية والمصداقية.

وأشار رئيس الجامعة إلى أن هذه الأخبار لها علاقة بإحالة إحدى أعضاء هيئة التدريس إلى المدعي العام قبل أسبوعين للتحقيق في شبهة تزوير، الأمر الذي اعتبرته الجامعة قضية جرمية بموجب القانون.

وتوعد الطراونة بملاحقة المتورطين في نشر تلك الأخبار التي تسيء للجامعة وشرف أكاديميتها قضائيا، داعيا الإعلاميين إلى تقوى الله بأنفسهم وأموالهم وأبنائهم والوطن والجامعة الأردنية درة الجامعات الأردنية.

وتسال الطراونة لمصلحة من الإساءة لسمعة الجامعة الأردنية والتشهير بها وإظهار الصورة السوداوية وهي تعبر مرحلة جديدة من الإنجاز العلمي على المستوى العالمي مؤكدا في هذا السياق أن الجامعة بخير رغم أنف الحاقدين والحاسدين والمتآمرين الذين يحاولون اغتيال الشخصية والصيد في الماء العكر.



تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

لا يمكن اضافة تعليق جديد