رئيس بلدية السلط الكبرى ومنطقة عيرا

mainThumb

13-11-2013 08:22 PM

حينما تنوي العين ان ترى الجزء المملوء من الكاس فإنها سترى مشاهدة تثلج الصدر في وطني ... اقول هذه العبارات لاحدثكم بما رايت قبل ايام وفي حوالي الساعة السابعة والربع صباحا وانا عائد من مزرعتي في منطقتي التي اقطنها وهي منطقة عيرا التابعة للسلط الكبرى.

ما رايته ايها السادة هو وقوف رئيس بلدية السلط الكبرى المهندس خالد الخشمان على بوابة البلدية في منطقة عيرا وفي وقت مبكر جداً وقد دعوته لتناول فنجان قهوة في بيتي المجاور لمبنى البلدية. إلا انه أبى معتذرا بانه يريد متابعة دوام العاملين في البلدية ... وهذا المشهد استغربته فعلا وانا المجاور لمبنى البلدية حيث انني منذ سكناي هنا لم اشاهد مسؤولا يتفقد دوام البلديات بهذه الطريقة الرائعة حيث ان بعص رؤساء السابقين كانت تجهز لهم احتفالات خاصة عند زيارتهم للمنطقة .

جميل ان يضم وطني مسؤولين لا يعشقون الكراسي والبرستيجات الفارغة ... جميل ان ينعم وطني بمسؤولين همهم الشأن العام ومتابعة كل صغيرة وكبيرة في ارجاء الوطن.

بهؤلاء يكبر الوطن ويعمر وبهؤلاء تبنى الاوطان وبهؤلاء يشعر المرء ان الوطن زاخر بابنائه المخلصين.

هذا مشهد مضئ من ايام بلادي اسرده لكم كي يكون انموذجا حيا لكل رجالات الوطن فنحن جميعا في سفينة واحدة وستعبر السفينة مهما عتت الامواج بحنكة أهل الوطن الغيورين على كرامته .



تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

لا يمكن اضافة تعليق جديد