فنانات يتفرغن للصوم والعبادة في شهر رمضان

mainThumb

14-09-2007 12:00 AM

بعد عناء طوال العام قررت عدد من الفنانات الابتعاد عن الاضواء والتفرغ التام للصوم والعبادة خلال شهر رمضان المبارك .  فصرحت الممثلة السورية جومانا مراد أنها حاولت تكثيف مشاهدها في المسلسل التليفزيوني "ساعة عصاري" حتي تستطيع السفر إلي سوريا لقضاء شهر رمضان مع اسرتها هناك ، مشيرة إلي أنها تتفرغ للعبادة خلال هذا الشهر كما تحرص علي أداء الصلاة في اوقاتها .
هذا وتجسد جومانا خلال المسلسل الذي يعد أول بطولة مطلقة لها شخصية فتاة تعيش قصة حب عنيفة، ولكنها تقع فريسة تناقض المجتمع بين المادية والمثالية التي تعيشها فتتحول الي امرأة شرسة تستغل نفوذ والدها لتحقيق الثروة حيث تتحول الي سيدة أعمال. يشارك جومانا في بطولة "ساعة عصاري" الفنان أحمد خليل، هادي الجيار، نهال عنبر، ابراهيم يسري، احمد وفيق، تهاني راشد، وفاء مكي، حسام فارس، دينا، صفوة.

أما الفنانة نيرمين الفقي فأكدت انها ستنتهز هذه الفرصة كي تسافر إلي الإسكندرية لقضاء شهر رمضان مع عائلتها، حتى تتفرغ للصوم والعبادة فضلا عن أنها تحرص على صلاة العشاء داخل المسجد، واضافت انها تشارك هذا العام بأكثر من عمل تليفزيوني أولهم مسلسل "اولاد عزام" للمخرج على عبد الخالق، ويشارك في البطولة هشام عبدالحميد، بالإضافة الي مسلسل"امرأة في شق الثعبان" للمخرج احمد يحيي، ويشارك في البطولة الفنان كمال أبورية، وسوسن بد، واخيرا مسلسل "العنكبوت" للسيناريست محمد الباسوسي والمخرج ابراهيم الشوادي، ويشارك في البطولة احمد عبد العزيز وجيهان فاضل.

كما صرحت الفنانة مني عبد الغني أنها حرصت علي الانتهاء من تصوير دورها في مسلسل "الامام الشافعي" حتي تتفرغ للصوم والصلاة وقراءة القران خلال شهر رمضان، وتجسد مني في المسلسل شخصية السيدة نفسية ويقوم ببطولة المسلسل ايمان البحر درويش، وميار الببلاوي، ومفيد عاشور ، وعفاف شعيب ، ورشوان توفيق ، وأشرف عبد الغفور .

وكانت الفنانة داليا البحيري قد صرحت من قبل أنها طالبت من مخرج مسلسلها الجديد "صرخة أنثي" أن يكثف مشاهدها في المشاهد المتبقية لها فى المسلسل وذلك رغبة منها في التفرغ الكامل للعبادة والصلاة وقراءة القرآن الكريم طيلة أيام شهر رمضان المبارك. كذلك الحال بالنسبة للمطربة اللبنانية أمل حجازي التي قررت ايقاف نشاطاتها الفنية خلال شهر رمضان ، وذلك للتفرغ التام للصوم والعبادة.



تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

لا يمكن اضافة تعليق جديد