أنجيلينا جولي تروج لفيلمها الجديد

mainThumb

22-05-2007 12:00 AM

قالت النجمة الأمريكية أنجلينا جولي إن الدور الذي لعبته في فيلم A Mighty Heart، والذي يعرض حاليا في مهرجان كان السينمائي، قدّم لها فرصة ذهبية لاستكشاف القوة الداخلية للإنسان، وإبعاد الحقد عن نفسه.

ويروي الفيلم قصة الصحفي الأمريكي دانيال بيرل، الذي كان يعمل في صحيفة وول ستريت، قبل أن يقتل في باكستان من قبل جماعة مسلحة، كما ذكرت وكالة الأسوشيتد برس.

وفي هذا الفيلم، تلعب جولي دور ماريان بيرل، زوجة الصحفي الأمريكي، التي تبدأ بالبحث عن زوجها، ومن ثم تتلقى خبر وفاته وهي حامل في شهرها الخامس.

تقول جولي "أعتقد أن ماريان شخصية فريدة من نوعها، تفكر بعمق، وتسعى إلى الحوار مع الآخرين لتحسين علاقتها بالبيئة المحيطة، وهو ما أعتقد أنه أفضل درس لنا جميعا."

وأكدت جولي أن تمثيلها الدور خلال فترة حملها الأولى ساعدها كثيرا في تفهم الشخصية وما تمر به. وقد قام بإخراج هذا الفيلم مايكل وينتربوتوم، كما قام براد بيت، رفيق جولي، بالتعاون في إنتاج الفيلم، الذي يرتكز في فكرته على مذكرات ماريان.

ويقوم الممثل دان فوترمان بلعب شخصية دانيال بيرل في الفيلم الذي أنتجته شركة باراماونت فينتاج. من ناحية أخرى، تقول ماريان بيرل، الشخصية الحقيقية في الفيلم، إن صداقتها مع أنجلينا جولي أصبحت أقوى بعد تنفيذ هذا الفيلم.

وتضيف "قد يتمكن ابني من مشاهدة هذا الفيلم في يوم من الأيام، وهو ما سيذكرني بأمور محزنة جدا، إلا أن ما يخفف عني هو أن أنجلينا جولي هي من لعبت دوري في الفيلم."

يذكر أنه تم اختطاف دانيال بيرل من قبل الجماعات المسلحة في باكستان في يناير/كانون الثاني 2002، وقتل بعد ذلك بتسعة أيام بقطع رأسه رغم المطالبات العالمية بإطلاق سراحه.
CNN


تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

لا يمكن اضافة تعليق جديد