ابنة تشيني السحاقية تلد ذكرا

mainThumb

24-05-2007 12:00 AM

أعلن البيت الأبيض الأربعاء، أن ابنة نائب الرئيس الأمريكي، ديك تشيني، رزقت بمولود ذكر، ليصبح تشيني بذلك جداً لستة أحفاد. وأعلن في واشنطن عن ولادة سامويل ديفيد تشيني، في الساعة العاشرة صباحاً في مستشفى "سيبلي" في العاصمة الأمريكية، ويزن ثمانية أرطال. ورزقت ماري تشيني بهذا الطفل مع شريكتها هيذر بو، 45 عاماً، وهو ما يزيد من قلق القادة المحافظين إزاء وجود "سحاقية" تنتمي لعائلة أحد أعضاء إدارة الرئيس الأمريكي جورج بوش، الذي طالما وعارض الاعتراف بزواج المثليين.

إلا أن الأوساط السياسية في الولايات المتحدة ليست وحدها التي تسعى إلى منع مثل هذه السلوكيات، فالأوساط الدينية والشعبية لا زالت تسعى إلى منع هذا النوع من الزواج.

ففي ديسمبر/ كانون الأول الماضي، كتب القس ديفيد دوبسون، من جمعية المحافظة على الأسرة، إن وجود والدتين في نفس العائلة لن يغني أبداً عن وجود الأب، فالطفل الذي ينمو وسط عائلة مؤلفة من أب وأم متزوجين يغدو بحال أفضل من غيره.

وأضاف قائلاً: "أنا لا أقول أن ماري وهيذر لن يحبا طفلهما أبداً، إلا أن الحب وحده في بعض الأحيان لا يكفي."

وكان وولف بليتزر، المذيع في محطة CNN الإخبارية، قد وجه سؤالاً إلى ديك تشيني في يناير/ كانون الثاني الماضي، حول الانتقادات الموجهة لابنته، إلا أن تشيني أظهر انزعاجه من السؤال وفضل عدم تقديم إجابة صريحة وواضحة. وقال تشيني، آنذاك: "أشعر بالفرح الغامر لأنني سأكون جداً لستة أحفاد، إلا أنني أعتقد أن لا أحد يمتلك الحق في التدخل بهذه الأمور الخاصة." وتقطن هيذر وماري الآن في ولاية فرجينيا الأمريكية، إلا أن هيذر لم تمتلك أي وصاية قانونية على الطفل نظراً لمنع القوانين زواج المثليين.

يذكر أن الرئيس الأمريكي جورج بوش اقترح قانوناً يمنع زواج المثليين، إلا أنه قوبل بالرفض في الكونغرس.
CNN


تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

لا يمكن اضافة تعليق جديد