سجن جورج وسوف في السويد بتهمة مخدرات !

mainThumb

02-11-2008 12:00 AM

اعلنت شرطة ستوكهولم الاحد 2-11-2008 توقيف سلطان الطرب جورج وسوف لحيازته مخدرات قبل ساعات من احيائه حفلا موسيقيا في عاصمة السويد. واكد مارتن هولم المسؤول في قسم شرطة الدوائر الغربية في العاصمة السويدية ان وسوف "موقوف منذ (السبت), بتهمة حيازة المخدرات". واضاف المسؤول ان المغني اوقف خلال عملية مداهمة في احد فنادق ستوكهولم الكبرى.

وافاد موقع صحيفة افتونبلاديت انه عثر بحوزة وسوف (46 عاما) على 30 غراما من الكوكايين عند توقيفه. لكنه لم يؤكد او ينف صحة هذا الخبر. واوضح الشرطي ان المغني لم يتهم رسميا. ويفترض ان يطلب مدع عام الاثنين من محكمة توقيف وسوف الى حين فتح تحقيق, بحسبه.

واضاف الموقع ان الاف الاشخاص ابتاعوا بطاقات لحفلته في قاعة سولنا الجديدة في ضاحية ستوكهولم. ونقلت الصحيفة شهادة جولييتا اتاناسوفا (22 عاما) التي قالت "دفعنا الفي كورون (258 دولار) ثمن البطاقة. خاب املنا كثيرا. اتى اشخاص كثر من اماكن بعيدة لحضور لحفل, والبعض من الخارج". وقال المنظمون للصحيفة انهم سيعيدون ثمن البطاقات.

وجورج وسوف المشهور بسلطان الطرب، مغني وموسيقي سوري ولد فى 23 يناير كانون الأول 1961 في الكفرون الواقعة بجانب بلدة مشتى الحلو في طرطوس سوريا.

وفي الثانية عشر من عمره غنى جورج وسوف لأول مرة في حفلات شعبية ثم اكتشفه جورج خوري في أحد الأعراس وبعد أن انتقل للعيش في لبنان بفترة قصيرة أصبح مطربا مشهورا.

في السادسة عشر من عمره ظهر في التلفاز في برنامج ستوديو الفن وغنى الهوى سلطان و حصل عام 1980 على لقب سلطان الطرب الذي لازمه طوال حياته حتى اليوم.

غنى وسوف في سنين عمله أكثر من 30 ألبوما وقدم حفلات كثيرة في مختلف أنحاء العالم و شهرته لاتنحصر في العالم العربي فحسب، بل هو معروف في أوروبا و الولايات المتحدة كواحد من أفضل المطربين العرب.

وانتشرت عن حياة وسوف الكثير من الإشاعات كتعاطيه المخدرات أو عن حياته العاطفية وتزوج وسوف في السادسة عشر من عمره من شاليمار وأنجب منها ثلاثة أطفال وديع، حاتم و جورج الصغير.



تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

لا يمكن اضافة تعليق جديد