سفارة الإمارات تشارك بيوم زايد للعمل الإنساني

mainThumb

06-07-2015 10:28 PM

عمان - السوسنة -  شاركت سفارة دولة الإمارات العربية المتحدة في الاردن بذكرى يوم زايد للعمل الإنساني التي تصادف يوم التاسع عشر من رمضان من كل عام الموافق لذكرى رحيل مؤسس الدولة المغفور له الشيخ زايد بن سلطان آل نهيان، طيب الله ثراه.
 
     وقدمت السفارة بهذه المناسبة مستفيدة من رحمة شهر رمضان الفضيل تجاه كافة الأشقاء 700 طرد غذائي على مستحقيها من الأسر المتعففة وذلك بالتعاون مع الجمعيات والمؤسسات الخيرية والإنسانية ، كما وزعت السفارة مئات المصاحف وعشرات الأطنان من التمور على المساجد.
 
   ويعتبر يوم زايد للعمل الإنساني يوم حب ووفاء لزايد العطاء وعلامة فارقة في تاريخ دولة الإمارات العربية المتحدة ، إذ إن هذا الاحتفال يعبر عن مجموعة من الإنجازات التي حققتها الدولة على صعيد العمل الإنساني من خلال المساعدات التي تقدمها للدول والشعوب الأخرى.
   وقامت دولة الإمارات خلال السنوات الماضية بالعديد من المبادرات الإنسانية العالمية التي تخدم وتعزز قدرات الملايين من البشر من الشرائح المستهدفة في العديد من الدول والمناطق الفقيرة والساحات الملتهبة من ضحايا الكوارث الطبيعية والنزاعات المسلحة والعنف والحروب والجوع والمرض والعوز.
 
  يشار بأن سفارة دولة الامارات العربية المتحدة في عمّان قد استهلت شهر رمضان المبارك بتوزيع عشرات الاطنان من التمور على مستحقيها وستواصل تنفيذ مشاريع رمضان الخيرية الموسمية المقدمة من المؤسسات والهيئات والجمعيات الخيرية التابعة لدولة الإمارات العربية المتحدة، بتنفيذ مشروع إفطار صائم حتى نهاية الشهر الفضيل وتقديم نحو 3200 طرد غذائي وتنفيذ مشروع زكاة فطر وكسوة عيد.
 


تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

لا يمكن اضافة تعليق جديد