رئيس وزراء كازاخستان يصل عمان

mainThumb

05-04-2010 09:58 PM

وصل رئيس وزراء جمهورية كازاخستان كريم ماسيموف الى عمان الاثنين في زيارة عمل الى المملكة يلتقي خلالها جلالة الملك عبدالله الثاني ورئيس الوزراء سمير الرفاعي وعددا من المسؤولين.

وقال وزير الصناعة والتجارة المهندس عامر الحديدي الذي كان في استقبال الضيف الكازاخستاني ان هذه الزيارة تاتي استكمالا لمتابعة المحادثات الاردنية الكازاخستانية التي بدأت اثناء زيارة الرئيس الكازاخستاني نور سلطان نزارباييف في تشرين الثاني الماضي للاردن ومباحثاته مع جلالة الملك عبدالله الثاني، والوقوف على اخر المستجدات فيما يتعلق بتنفيذ البرامج والاتفاقيات التي تم التوصل اليها خلال الزيارة.

من جانبه، اكد سفير كازاخستان في الاردن بولات سيرسينباييف ان رئيس الوزراء ماسيموف سيعقد اجتماعا موسعا اليوم الاثنين مع رئيس الوزراء سمير الرفاعي بحضور وزراء الصناعة والتجارة المهندس عامر الحديدي والزراعة المهندس سعيد المصري والدولة للمشروعات الكبرى عماد فاخوري لبحث سبل دفع العلاقات الاردنية الكازاخستانية في مختلف المجالات خصوصا الزراعية والاقتصادية والاستثمارات المشتركة.

ويرافق رئيس الوزراء الكازاخستاني رئيس ديوان رئاسة الجمهورية اصلان موسين ونائب وزير الخارجية برمكياييف نورلان ومساعد النائب العام في كازاخستان داول باسيف اسخاد ومبعوث الرئيس الكازاخستاني الى دول الشرق الاوسط السفير في انقرة امرييف بغداد.

كما كان في استقبال ماسيموف والوفد المرافق في مطار الملكة علياء الدولي سفير كازاخستان في عمان بولات سيرسينباييف وعدد من اركان السفارة. "بترا"



تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

لا يمكن اضافة تعليق جديد