إلهام الفضالة تخرج عن صمتها حول الأدوار الجريئة - فيديو

mainThumb

29-09-2017 06:48 PM

السوسنة - كشفت الفنانة الكويتية إلهام الفضالة عن عمرها الحقيقي خلال حلولها ضيفة على تلفزيون الكويت، مشيرة الى أنها كسرت حاجز الـ42، وهو ما جعلها تفكر فى أعمالها القادمة بطريقة أكثر حرصًا لتقديم أعمال ذات قيمة فنية عالية.
 
وحول سؤالها عن سر تراجعها عن قرار إعتزالها والذى كانت تنوى اتخاذه فور بلوغها سن الأربعين، أكدت الفنانة إلهام الفضالة أثناء حوارها أنها بالفعل كانت تقرر اعتزال الفن عند سن الأربعين وذلك لقناعتها التامة ان هذا السن له وقاره الذى لابد أن تحافظ عليه، إلا أن بعد مناقشة هذا الأمر مع زوجها أقنعها بإكمال مسيرتها الفنية وتراجعت عن هذه الفكرة.
 
وحرصت الفنانة إلهام الفضالة خلال هذه الحلقة الرد على منتقدي إجرائها الكثير من عمليات التجميل، مؤكدة أنها لا تلفت إلى هذه الأراء ولا تعطى لهم أهمية قائلة: جميع من ينتقدونى فى سن المراهقة ولا أعطى لهم أهمية، فهو أمر من سليبات الحياة لذلك لا تلتفت إليهم لكون هذه العمليات أمر شخصي لا يخص أحد غيري.
 
وتطرقت الفنانة إلهام الفضالة خلال حديثها حول رأيها فى تقديم الأدوار الجريئة مؤكدة أنها اكتسبت حب الجمهور بدون تقديم أى مشهد يؤذي مشاعرهم سواء بالأدوار الجريئة أو غيرها، مشيرة الى أن هناك حدود لا يجب تخطيها فى تقديم أى دور وهو ما جعلها تتميز عند الجمهور العربي.
 



تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

لا يمكن اضافة تعليق جديد