سيرين عبد النور: لم أحرّض على الخيانة الزوجية

mainThumb

09-07-2010 07:00 PM

نفت الفنانة اللبنانية سيرين عبد النور تحريضها على الخيانة الزوجية من خلال دورها في المسلسل اللبناني "سارة" الذي تمّ عرضه على قناة Mtv اللبنانية ولاقى نجاحاً كبيراً.


وأَكَّدت سيرين أن الدور يهدف إلى تغيير الصورة السلبية للمرأة العربية المطلقة، وأن دورها كان يراعي القيم والأخلاق، مستدلةً بذلك عندما رفضت أن ترتبط بحبيبها الذي وقف بجانبها إلاّ بعد انفصالها عن زوجها.


وقالت: "لم أقم بالتحريض على الخيانة الزوجية، ولكنها حالة موجودة في الواقع، ولو أن هناك تشجيعاً فهو لتغيير النظرة السيئة للمرأة المطلقة، والتي لابد وأن تحصل على حقوقها المهضومة في المجتمع".


ويشارك سيرين عبد النور بطولة مسلسل "سارة" يوسف الخال ويوسف الحداد، ويعتبر ثاني بطولة مطلقة لها على الشاشة الصغيرة بعد أن قدّمت مسلسل "الأدهم" في رمضان الماضي.

على الجانب الآخر أَكَّدت سيرين عبد النور أن ما تردّد بشأن أن انسحابها من مسلسل "ألف لمبي ولمبي" جاء بسبب وجود خلافات بينها وبين الفنان الكوميدي محمد سعد شائعات لا أساس لها من الصحة لأنها لا يمكن أن تتخلّى عن سعد الذي تعشق فنه كثيراً بحسب قولها.


وأشارت إلى أن انسحابها من المسلسل جاء بسبب تأجيل تصويره، موضحةً أنها اشترطت على الشركة المنتجة للعمل منذ البداية أن تأجيل العمل يعني بالنسبة لها إلغاءه في حال ارتباطها بعمل جديد وهو ما حدث بالفعل.
"وكالات"


تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

لا يمكن اضافة تعليق جديد