تامر حسني سفيراً للطفولة العربية

mainThumb

12-07-2010 11:14 PM

تحت رعاية جامعة الدول العربية، اختار مهرجان سفراء الطفولة العرب الفنان تامر حسني، لتولي منصب سفير الطفولة العربية، تقديرا لأنشطته الخيرية، التي تميز بها عن الكثير من الفنانين ونجوم جيله.



وجاء في بيان اعلامي: اعتبرت جامعة الدول العربية الفنان تامر حسني من الفنانين المميزين، لاهتمامه بالهموم والقضايا الاجتماعية، التي يعانيها المجتمع العربي، وقد اختارت شركة «سلمى ميوزك» المسؤولة عن تسليم تامر حسني درع التكريم وشهادة التقدير، الجمعة المقبل، وهو نفس اليوم المقرر ان يحيي فيه تامر حفلته الصيفية بمارينا بمدينة الاسكندرية، لتسليمه درع التكريم أمام جمهوره.



هذا ومن المقرر ان يقوم تامر خلال الفترة المقبلة، بمجموعة من الانشطة الخيرية، الموجهة للاطفال بوجه عام، وذوي الاحتياجات الخاصة تحديدا، كما قرر ان يقدم مجموعة من الاغاني والاعمال الكارتونية، كنوع من التوجيه والارشاد للاطفال.



من جهة اخرى، أسست رابطة محبي الفنان تامر حسني في جميع دول العالم حملة خيرية بعنوان «تامر حسني جمعنا في حب الخير»، وقرروا أن يفعلوا الخير في وقت واحد، حيث قام جمهوره بالاسكندرية ودبي ولبنان والكويت والمغرب وأميركا وهولندا بالتبرع بالدم في وقت واحد.



هذا ويختتم مهرجان «سفراء الطفولة العرب» أنشطته بحفل غنائي الجمعة المقبل، ويشارك في احياء الحفل كل من المطربة اللبنانية دينا حايك والمطرب والملحن محمد رحيم ومحمد عدوية وحجازي متقال، بالاضافة لفقرة الاطفال «فري مكس»، ويقام الحفل على مسرح النيل بمدينة الانتاج.
"وكالات"


تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

لا يمكن اضافة تعليق جديد