الملك يرعى احتفال القوات المسلحة بيوم الجيش و الثورة العربية الكبرى

mainThumb

10-06-2008 12:00 AM

رعى جلالة الملك عبد الله الثاني القائد الاعلى للقوات المسلحة اليوم الاحتفال الذي اقامته القوات المسلحة بمناسبة يوم الجيش وذكرى الثورة العربية الكبرى.وكان في استقبال جلالته لدى وصوله موقع الاحتفال في صرح الشهيد رئيس هيئة الاركان المشتركة الفريق اول الركن خالد جميل الصرايرة .

ولدى وصول جلالة القائد الاعلى حيته ثلة من حرس الشرف واطلقت المدفعية احدى وعشرين طلقة وعزفت الموسيقى السلام الملكي ثم تجول جلالته في اقسام الصرح وسقى شجرة الزيتون المباركة وعزف الصداحون لحن الصحيان وسجل كلمة في سجل الزائرين هنأ جلالته فيها القوات المسلحة بهذه المناسبة الوطنية الغالية .

وبهذه المناسبة العزيزة قلد جلالة القائد الاعلى الاوسمة لعدد من الضباط وضباط الصف وافراد القوات المسلحة والامن العام والمخابرات العامة والدفاع المدني تقديرا وتكريما لهم على عطائهم المتميز في خدمة الوطن وصون امنه والمحافظة على منجزاته ومكتسباته . كما انعم جلالة القائد الاعلى على عدد من الجرحى والمصابين العسكريين من منتسبي القوات المسلحة والاجهزة الامنية بشارات الجرحى من الذين اصيبوا اثناء تأدية واجبهم تقديرا لتضحياتهم وعطائهم النبيل .

حضر مراسم الاحتفال سمو الامير فيصل بن الحسين وسمو الاميرة عائشة بنت الحسين ورئيس الوزراء وزير الدفاع ورئيس مجلس الاعيان ورئيس مجلس النواب بالانابة ورئيس المجلس القضائي ورئيس الديوان الملكي الهاشمي ومديرا الدفاع المدني والامن العام ورئيس هيئة القوى البشرية في القيادة العامة ومدير التوجيه المعنوي وعدد من كبار المسؤولين العسكريين والمدنيين./ بترا /