مروة محمد: الممثلة السعودية لم تأخذ مكانتها خليجيا

mainThumb

29-08-2010 10:20 PM

اعتبرت الفنانة السعودية مروة محمد أن الممثلة السعودية لم تأخذ مكانتها في منطقة الخليج، وأن وجودها على الساحة الفنية مقتصر على الأعمال المحلية.

وقالت مروة، التي تشارك في بطولة أكثر من مسلسل خليجي في السنوات الأخيرة، في حديث لصحيفة الحياة السبت 28 أغسطس/آب 2010م: "الممثلة السعودية قادرة على المنافسة في أداء دور البطولة في كل الأعمال الفنية؛ لكونها تتمتع بثقافة عالية وقدرة على تجسيد المشاهد المطلوبة منها، ولكنها لم تأخذ مكانتها بعد خليجيا".

واستشهدت على قدرة الفنانة السعودية خليجيا بأدائها في المسلسل الكوميدي "عمشة بنت عماش"، قبل أعوام، إضافة إلى مسلسل "عذاب" الذي سيعرض بعد رمضان.

وأضافت النجمة السعودية "بشكل عام فإن مشاركتي في الأعمال الخليجية تعود عليّ بالنفع في مسيرتي الفنية".

واستطردت قائلة: "أشارك في بطولة مسلسل خليجي هو خيوط ملونة، مع نجوم لهم مكانتهم الفنية في الخليج، ويلاقي دوري في هذا العمل استحسانا عند الجمهور، بدليل الإشادات التي أتلقاها من المتابعين، وسؤالهم زملائي في المسلسل عني".

"وكثرة الأعمال المعروضة خلال شهر رمضان تساهم في تشتت الانتباه، قالت مروة، مؤكدةً "أن العمل الجيد يفرض نفسه في أي موسم حتى لو جاء عرضه خارج شهر رمضان".

وعن متطلبات نجاح الممثل أو الممثلة في الأدوار المنوطة بهم، أوضحت أنها تعتمد بالدرجة الأولى على الدور، إذ إن «الأدوار الصغيرة أو الهامشية لا تخدم الفنان الكبير، ولا تضيف له في كثير من الأحيان».

وعن جديدها أكدت أنها لا تزال تدرس ثلاثة عروض، أحدها محلي والآخران خليجيان في الكويت والبحرين، بيد أنها شددت على أنها ستختار المناسب منها، بحسب القصة والدور الممنوح لها.

وعن عودتها في مسلسل «عمشة بنت عماش»، قالت: «لا أمانع من عودته مجددا، خصوصا أنه حقق نجاحا كبيرا، لكن ذلك مشروط بوجود ممثلين كوميديين مميزين، وطاقم عمل جيد».

ولفتت إلى أنها تفضل العمل مذيعة على عملها ممثلة، لا سيما بعد تجربة التقديم التلفزيوني التي خاضتها، مشيرةً إلى أنها تلقت عروضا من قنوات فضائية، لكنها ترفضها لارتباطاتها الفنية.



تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

لا يمكن اضافة تعليق جديد