ابرز الحوادث خلال الـ"24" ساعة الماضية

mainThumb

29-10-2010 08:33 PM

تعاملت المديرية العامة للدفاع المدني من خلال مراكزها المنتشرة في جميع أنحاء المملكة خلال الـ( 24) ساعة الماضية مع (107) حادث مختلف في مجال الإطفاء والإنقاذ نتج عنها (75) إصابة، في حين تم التعامل مع (293) حالة مرضية مختلفة .
 
وذكرت مصادر إدارة الإعلام والتثقيف الوقائي في المديرية العامة للدفاع المدني أهم الحوادث التي تعاملت معها خلال الـ(24) ساعة الماضية:
 

حيث أصيب (4) أشخاص بجروح ورضوض في مختلف أنحاء الجسم اثر تعرضهم لحادث تصادم وقع ما بين مركبتين في محافظة العاصمة / اشارات طبربور ، حيث قامت فرق الإسعاف في مديرية دفاع مدني شرق عمان بتقديم الإسعافات الأولية اللازمة لهم وبعد ذلك عملت على نقلهم إلى مستشفى الملكة علياء العسكري ومستشفى الجامعة الأردنية وحالتهم العامة المتوسطة .
 
وتمكنت فرق الإنقاذ في مديرية دفاع مدني غرب عمان من إنقاذ (5) أشخاص أصيبوا بجروح ورضوض في مختلف أنحاء الجسم اثر تعرضهم لحادث تدهور مركبة وقع في منطقة رأس العين ، حيث قامت فرق الدفاع المدني بتقديم الإسعافات الأولية اللازمة لهم وبعد ذلك تم نقلهم إلى مستشفى البشير وحالتهم العامة المتوسطة .
 

كما تمكنت فرق الإطفاء في مديرية دفاع مدني غرب عمان من إخماد حريق أعشاب جافة شب بأرض في منطقة أم السوس ، حيث تمكنت فرق الدفاع المدني من السيطرة على الحريق والذي قدرت مساحته بحوالي (20) دونم وحالت دون انتشاره للمناطق المجاورة ، ولم تسجل أية إصابات بالأرواح هذا وقد تم تشكيل لجنة من قبل الجهات المعنية للوقوف على سبب الحريق .
 
وأصيب (5) أشخاص بجروح ورضوض في مختلف أنحاء الجسم اثر تعرضهم لحادث تصادم وقع ما بين مركبتين في محافظة العاصمة/شارع الأقصى ، حيث قامت فرق الإسعاف في مديرية دفاع مدني إنقاذ وإسناد الوسط بتقديم الإسعافات الأولية اللازمة لهم ومن ثم نقلهم إلى مستشفى الأمير حمزة الحكومي وحالتهم العامة المتوسطة .


تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

لا يمكن اضافة تعليق جديد