تأجيل الامتحانات في الاردنية في اليومين اللذين يعقبان الانتخابات

mainThumb

01-11-2010 04:10 AM

أعلن رئيس الجامعة الأردنية الدكتور عادل الطويسي عن تأجيل الامتحانات التي ستجري في اليومين اللذين يعقبان يوم الانتخابات النيابية المقبلة. وأضاف الدكتور الطويسي في تصريح صحافي اليوم الاحد أن هذا القرار اتخذ لتمكين الطلبة من المشاركة في هذه الانتخابات بفاعلية وارتياح. ووجه رئيس الجامعة خلال لقائه الطلبة المستجدين في الكليات الإنسانية والمعاهد العلمية اليوم الدعوة إلى جميع طلبة الجامعة للمشاركة في الانتخابات النيابية المقبلة للإسهام في إفراز مجلس نيابي قادر على البناء الوطني.
 

واشار الدكتور الطويسي خلال اللقاء الى التغيرات التي تطرأ على حياة الطالب الجامعي جراء انتقاله من المدرسة إلى الجامعة. وقال أن من أبرز هذه التغيرات الوسائل التعليمية مثل استخدام الكتب والمراجع بدل المناهج التدريسية والبرنامج الدراسي، الذي يختاره الطالب بنفسه، كما ان رسالة الجامعة تقوم على اطلاق حرية التفكير لدى الطلبة من خلال الممارسات التي يتعرض لها الطالب في حياته الجامعية.


واكد رئيس الجامعة على الثوابت الثلاثة التي يجب ان يتفق عليها الجميع في الجامعة وهي الايمان والانتماء للوطن والولاء للقيادة الهاشمية.


من جهته حث عميد شؤون الطلبة الدكتور سلامة النعيمات الذي ادار اللقاء الطلبة الجدد على المشاركة الواسعة والفاعلة في الأنشطة التي تنظمها عمادة شؤون الطلبة في الجوانب الاجتماعية والفنية والرياضية بهدف إكساب الطلبة مهارات وطاقات إبداعية.



تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

لا يمكن اضافة تعليق جديد