أبو عرابي : الهدوء يسود جامعة اليرموك

mainThumb

01-11-2010 07:09 AM

أكد رئيس جامعة اليرموك الدكتور سلطان ابو عرابي أن الهدوء يسود الجامعة وانه لم يصب أي شخص بأذى نتيجة مشاجرة الخميس الماضي في حرم الجامعة بين عدد من الطلبة.

وقال خلال مؤتمر صحفي عقده في مبنى الرئاسة بالجامعة مساء  الأحد انه لم تقع في الجامعة الأحد أي مشاجرات بين الطلبة أو غيرهم باستثناء بعض الاحتجاجات التي قام بها بعض الطلبة في كليتي الاقتصاد والتربية الرياضية ولم تسفر إلا عن بعض الأضرار المادية الطفيفة جدا وهو كسر باب زجاجي في كلية الاقتصاد وان الفاعل أصبح معروفا لدى لجنة التحقيق.

 وقال إن إدارة الجامعة اتخذت اليوم اجراءآت أمنية احترازية عند مداخل الجامعة لمنع دخول أي أشخاص لا يحملون الهوية الجامعية او تصريح يخولهم الدخول مشيرا الى انه التقى صباح الاحد بعدد من الطلبة الذين كانوا يحاولون الاحتجاج داخل حرم الجامعة وبين لهم ان ادارة الجامعة لن تتهاون مع اي شخص يثبت انه شارك في المشاجرة او يحاول الاخلال بالأمن .

 وأكد الدكتور ابو عرابي ان الهدوء ساد بعد اللقاء في جميع الكليات والعملية التدريسية تسير كالمعتاد حيث ادى بعض الطلبة امتحاناتهم في عدد من الكليات بشكل طبيعي. وقال ان لجان التحقيق باشرت اليوم عملها وستحقق مع جميع الأشخاص الذين وردت اسماءهم للوقوف على اسباب المشاجرة التي جرت على خلفية ملاسنة بين طالبين تطورت الى مشاجرة. وبين ان الجامعة ستتخذ يوم غد الاثنين إجراءات أمنية احترازية مشددة لمنع تكرار مثل هذا الحادث.


تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

لا يمكن اضافة تعليق جديد