الدكتور المساعفة يلتقي أعضاء الهيئة التدريسية في الطفيلة التقنية

mainThumb

03-11-2010 12:34 AM

التقى رئيس جامعة الطفيلة التقنية د.يعقوب المساعفة الاثنين أعضاء الهيئة التدريسية في الجامعة، لمناقشة جملة موضوعات تهم أسرة الجامعة الأكاديمية.

 

وعرج الدكتور المساعفة في الاجتماع الذي حضره نائب رئيس الجامعة د.فايز القيسي وعمداء الكليات ومديرو الدوائر الإدارية للحديث عن أهمية أداء الواجب الوطني في يوم الاقتراع والحث على منح الصوت للمرشح الذي يخدم تطلعات وطموحات الوطن بالإضافة إلى مناقشة أمور العملية التدريسية وشؤون الجامعة.

 

ووجه المساعفة عمداء الكليات وأعضاء الهيئة التدريسية إلى عدم إجراء أي امتحان في اليومين اللاحقين لموعد الانتخابات وذلك لحث الطلبة على المشاركة في الاقتراع.

 

وجرى خلال اللقاء مناقشة طائفة من الموضوعات من بينها البحث العلمي، والترقيات والرواتب منوها الدكتور المساعفة إلى أن نظام الجامعة المتوقع إقراره قريبا يتضمن تعديلات إيجابية تخدم أعضاء الهيئة التدريسية والإدارية في الجامعة.

 

وأعرب د.المساعفة عن أمله في أن تتمكن الجامعة من استلام مبنى مجمع القاعات الصفية منتصف العام المقبل والمعول عليه في حل مشاكل الاكتظاظ في المكاتب والقاعات التدريسية، إلى جانب توفير مختبرات مختلفة وصالات طعام وتبلغ كلفة بنائه ستة ملايين دينار وقد شرعت الجامعة في بنائه مطلع هذا العام.

 

واستمع الدكتور المساعفة إلى ملاحظات واستفسارات أعضاء الهيئة التدريسية وأجاب عنها.

 

يذكر أن الطفيلة التقنية تضم 190 عضو هيئة تدريس، و5200 طالب موزعين على خمس كليات أكاديمية.


تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

لا يمكن اضافة تعليق جديد