الملك والملكة يشاركان في تشييع جثمان جد الملك ويتقبلان التعازي

mainThumb

02-12-2010 04:55 PM

كان جلالة الملك عبد الله الثاني الخميس في مقدمة مشيعي جثمان جد جلالته، والد سمو الأميرة منى الحسين، المرحوم اللواء والتر جاردنر، الذي انتقل إلى رحمته تعالى فجر أمس الأربعاء، إلى مثواه الأخير.


كما شارك في تشييع الجثمان، الذي جرى في مراسم خاصة، جلالة الملكة رانيا  العبد الله، وسمو الأمير الحسين بن عبد الله الثاني ولي العهد، وسمو الأميرة منى الحسين، وعدد من أصحاب السمو الأمراء والأميرات.


وتقبل جلالة الملك، وأصحاب السمو الأمراء، التعازي والمواساة بوفاة الفقيد في قصر رغدان من : أعضاء العائلة المالكة، والسيادة الأشراف، ورئيس الوزراء، ورئيس مجلس الأعيان، ورئيس مجلس النواب، ورئيس المجلس القضائي، ورئيس الديوان الملكي الهاشمي، ومستشاري جلالة الملك، والوزراء، وقاضي القضاة إمام الحضرة الهاشمية، ومفتي عام المملكة، ورئيس هيئة الأركان المشتركة، ومدير المخابرات العامة، ومدير قوات الدرك، ومدير الأمن العام، ومدير الدفاع المدني، وأعضاء السلك الدبلوماسي المعتمدين لدى المملكة، وأعضاء مجلس الأعيان، وأعضاء مجلس النواب، وأعضاء المجلس القضائي، وكبار موظفي الديوان الملكي الهاشمي، وكبار ضباط القوات المسلحة، والمخابرات العامة، وقوات الدرك، والأمن العام، والدفاع المدني. كما تقبلت جلالة الملكة رانيا العبدالله، وسمو الأميرة منى الحسين، وصاحبات السمو الأميرات التعازي والمواساة في قصر زهران من العائلة المالكة، والسيادة الشريفات، وعقائل كبار المسؤولين من مدنيين وعسكريين، والوزيرات، وعضوات مجلسي الأعيان والنواب، وعقائل أعضاء السلك الدبلوماسي المعتمدين لدى المملكة.


وسيتم فتح سجل خاص لتقبل التعازي بوفاة الفقيد في قصر رغدان، اعتبارا من يوم الجمعة، ما بين الساعة العاشرة صباحا والخامسة مساء، وحتى نهاية فترة الحداد في البلاط الملكي الهاشمي مساء الثلاثاء القادم.بترا



تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

لا يمكن اضافة تعليق جديد