الملك يبحث مع آل خليفة تعزيز التعاون الثنائي

mainThumb

03-12-2010 05:39 PM

بحث جلالة الملك عبدالله الثاني وجلالة الملك حمد بن عيسى آل خليفة ملك مملكة البحرين الجمعة في العاصمة البحرينية المنامة العلاقات الثنائية بين البلدين الشقيقين وسبل تعزيزها والارتقاء بها في الميادين كافة ،إضافة إلى تطورات الأوضاع في المنطقة والقضايا ذات الاهتمام المشترك.


وأكد الزعيمان عمق علاقات التعاون التي تربط البلدين وحرصهما على تطويرها في جميع المجالات بما يحقق المصالح المشتركة للشعبين الشقيقين.


وبحث الزعيمان القضايا التي تعزز مسيرة التضامن العربي حيث أكدا ضرورة تفعيل التعاون العربي وبلورة موقف عربي موحد لمواجهة التحديات المشتركة وبما يخدم قضايا الأمة ومصالحها.

 


وكان جلالته وصل مساء الجمعة الى المنامة في زيارة عمل الى مملكة البحرين تستغرق يومين يلقي خلالها جلالته الكلمة الرئيسية في مؤتمر الامن الاقليمي (حوار المنامة) الذي ينظمه المعهد الدولي للدراسات الاستراتيجية.


وكان في مقدمة مستقبلي جلالته لدى وصوله الى قاعدة الصخير الجوية جلالة الملك حمد بن عيسى آل خليفة ملك مملكة البحرين. كما كان في الاستقبال سمو الامير سلمان بن حمد آل خليفة ولي العهد نائب القائد الاعلى وعدد من كبار المسؤولين البحرينيين والسفير الاردني في المنامة محمد سراج واركان السفارة.


ويضم الوفد المرافق لجلالته سمو الامير غازي بن محمد المبعوث الشخصي والمستشار الخاص لجلالة الملك ورئيس الديوان الملكي الهاشمي ناصر اللوزي ونائب رئيس الوزراء ووزير دولة ايمن الصفدي ووزير الخارجية ناصر جوده ورئيس هيئة الاركان المشتركة الفريق الركن مشعل الزبن.

 

وغادر جلالة الملك عبدالله الثاني أرض الوطن الجمعة  وأدى سمو الأمير فيصل بن الحسين اليمين الدستورية بحضور هيئة الوزارة نائبا لجلالة الملك.  " بترا "



تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

لا يمكن اضافة تعليق جديد