ايتو يكافأ لاعبي مازيمبي بـ10الاف يورو لكل لاعب

mainThumb

20-12-2010 05:16 PM

قدم النجم الكاميروني صامويل ايتو مهاجم انترميلان الإيطالي مكافأة مالية للاعبي فريق مازيمبي الكونغولي مقابل تشريفهم للكرة الأفريقية والوصول الى المباراة النهائية لكأس العالم للأندية ،والت فاز فيها فريق الانتر على الفريق الأفريقي بثلاثية نظيفة على ملعب مدينة زايد الرياضية في العاصمة الإماراتية ابوظبي .


وحصل كل لاعب من فريق مازيمبي على 10 آلاف يورو منحة من ايتو .


وقد زار ايتو لاعبي مازيمبي بعد نهاية المباراة في حجرات تبديل الملابس وأشاد بالمستوى الرائع الذي ظهروا به خلال البطولة وعبر لهم عن إعجابه الكبير بالمواهب الكروية التي يعج بها الفريق، مشيداً خاصة بالمهاجم كاليتوكا ومتوسط الميدان مينزا والظهير الأيمن نكولوكوتا والجناح الأيسر كابانغو بحسب ما ذكرت صحيفة البيان الاماراتية .


وقال ايتو للاعبين: لقد شرفتم القارة السمراء، وبرهنتم خلال هذه البطولة على أن الكرة في افريقيا تتقدم وتتحسن وما وصولكم اليوم الى نهائي كأس العالم للاندية الا فصلاً جديداً من فصول النهضة الكروية الافريقية. وذكر في هذا السياق بوصول غانا الى نصف نهائي مونديال جنوب افريقيا 2010.


وكان صامويل ايتو متعاطفاً مع مازيمبي منذ بداية البطولة، حيث تمنى ترشحه الى الدور النهائي. كما توجه حال صافرة نهاية مباراة أول أمس الى مصافحة لاعبي ممثل الفريق الكونغولي، وكان له عناق طويل مع الحارس كيديابا.


تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

لا يمكن اضافة تعليق جديد