"الأردنية" تخصص خطوطا ساخنة يوم الاقتراع

mainThumb

22-12-2010 10:42 AM

خصصت الجامعة الأردنية، لأول مرة،  خطوطا ساخنة لاستقبال استفسارات وملاحظات الطلبة والمرشحين يوم الاقتراع المقرر يوم الخميس.



وقررت الجنة العليا المشرفة على الانتخابات تعميم الأرقام المخصصة وإتاحتها أمام الطلبة والإعلاميين  وأعضاء الهيئة التدريسية في الجامعة انطلاقا "من نهج  الانفتاح والشفافية الذي رسخته الجامعة على مدار عقود في التعاطي مع انتخابات اتحاد طلبة الجامعة"، وفق رئيس اللجنة الدكتور عبد خرابشة.



ويتوجه نحو 37 ألف طالب وطالبة من كليات الجامعة ومعاهدها العلمية إلى صناديق الاقتراع يوم الخميس الموافق 2312 لاختيار ممثليهم، في حين تجري انتخابات فرع الجامعة في العقبة يوم الأحد المقبل.



ويتنافس (397) مرشحا ومرشحة على( 103) مقاعد منها (88) مخصصة لمقاعد طلبة الجامعة في عمان و(15) مقعداً لطلبة الجامعة في العقبة. 



وقال الدكتور خرابشة أن الهدف الرئيس من تخصيص هذه الخطوط هو المبادرة والانتقال إلى الآخرين أيا كانوا طلبة أو مرشحين أو صحفيين بدلا من انتظارهم ومحاولة الإجابة على استفساراتهم وإزالة العقبات في حال وجودها.



وبين الدكتور خرابشة  أن اللجنة تريد إيصال المعلومات إلى من يريدها بشكل " صحيح ودقيق دون أي أخطاء"/ مشيرا إلى هذا " انعكاس للريادة التي تتمتع بها الجامعة بطلبتها وأساتذتها وموظفيها". 



وحددت الجامعة ثلاثة خطوط لاستقبال الاتصالات عليها بشكل فوري وسريع وهي : رئيس اللجنة العليا المشرفة على الانتخابات الدكتور عبد خرابشة 0796993251، وعميد شؤون الطلبة الدكتور سلامة النعيمات 0777201440، 0797002018 ومدير الإعلام والعلاقات العامة في الجامعة الأستاذ كمال فريج 0777229399 .



والتقى رئيس الجامعة الأردنية الطلبة المرشحين  و أعضاء اللجان المشرفة على الانتخابات  في اجتماعين منفصلين شدد خلالهما على ضرورة  نجاح العملية الانتخابية حتى نعكس على سلوك الطلبة مستقبلاً داعياً إلى تسهيل عملية الاقتراع  لاختيار مجلس قوي يدافع عن قضايا ومصالح الطلبة ويكون عوناً لإدارة الجامعة وكلياتها ومعاهدها العلمية في التنمية.



تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

لا يمكن اضافة تعليق جديد